رياضة

بوفون يكشف سر العودة المذهلة لليوفي في الدوري الإيطالي

السبت 2016.4.23 01:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
بوفون

بوفون

تحدث جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، عن سر عودة اليوفي إلى صدارة الدوري الإيطالي رغم النتائج المخيبة التي حققها في بداية الموسم، وأكد أن الرد على المشككين في قوتهم هو السبب الرئيسي في انتفاضتهم والعودة إلى الصدارة مجددًا.

وقال قائد البيانكونيري في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت": "أردنا أن نثبت للمشككين والمنافسين أنهم على خطأ فيما قالوه عنا".

وأضاف: "البعض قالوا إن اليوفي سينهار بعد رحيل عدد من نجومه الكبار، وأننا فقدنا الدوافع والرغبة في الانتصار، وأن لدينا عددا كبيرا من اللاعبين كبار السن، والكثير من هذه الأشياء.. أردنا أن نثبت لهم جميعًا أنهم مخطئون".

وواصل: "تحدثنا معًا وقمنا ببعض الحسابات بعد الخسارة من ساسولو في بداية الموسم، وقلنا إن الفوز بـ25 أو 26 مباراة ليس صعبًا، لقد فعلناها العام الماضي. وتحدينا الخوف وقمنا بهذه القفزة المذهلة".

وبدأ بطل الدوري الإيطالي هذا الموسم بداية مخيبة، ووصل إلى المركز الثاني عشر بعد مرور 10 جولات من الموسم، لكنه في المباريات الـ24 التالية فاز في 23 مباراة وتعادل في واحدة، ليعود مجددًا إلى الصدارة.

ويتصدر اليوفي حاليًا ترتيب الكالتشيو برصيد 82 نقطة بفارق 9 نقاط عن نابولي الوصيف قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، ويسعى البيانكونيري لحصد لقب الاسكوديتو للمرة الخامسة على التوالي.

 

تعليقات