رياضة

بالفيديو: مانشستر سيتي يستعد للريال برباعية في ستوك

السبت 2016.4.23 07:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق

تابع مانشستر سيتي مستوياته الجيدة راهنًا، وحقق فوزه الرابع في 5 مباريات على حساب ضيفه ستوك سيتي 4-صفر السبت، في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وجاء الفوز الساحق لرجال المدرب التشيلي مانويل بيليجريني قبل 3 أيام من قمته المنتظرة أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقفز سيتي مؤقتًا إلى المركز الثالث، الموازي لتأهل مباشر إلى دوري أبطال أوروبا، مع 64 نقطة من 35 مباراة، بفارق نقطة عن أرسنال الذي يحل ضيفًا على سندرلاند الأحد.

على ملعب "الاتحاد"، رد "سيتيزنز" التحية لخسارته ذهابًا أمام ستوك صفر-2، دافعًا بنجم الوسط الإسباني ديفيد سيلفا العائد بعد غياب مباراتين.

في المقابل، أراح بيليجريني قلب الدفاع البلجيكي فنسان كومباني، ومواطنه لاعب الوسط كيفن دي بروين، والفرنسيين جايل كليشي وبكاري سانيا، كما بقي رحيم سترلينج على مقاعد البدلاء.

وكسر سيتي حاجز التعادل قبل نهاية الشوط الأول بـ10 دقائق من ركنية عكسها البرازيلي فرناندو برأسه إلى يمين الحارس الآيرلندي المخضرم شاي جيفن (35).

وعزز الهداف الأرجنتيني سيرخيو أجويرو النتيجة من نقطة الجزاء قبل الدخول إلى غرف الملابس (43)، مسجلًا هدفه السابع في آخر 5 مباريات في الدوري والـ23 هذا الموسم والرقم 101 بألوان سيتي.

وأضاف الفريق هدفين آخرين في الشوط الثاني عبر مهاجمه النيجيري الشاب كيليتشي إيهيناتشو (19 عامًا) في الدقيقتين 64 و75.

شاهد الأهداف

 

تعليقات