منوعات

صور.. نيللي كريم وسط عشرات من قوات الأمن المركزي

الأحد 2016.4.24 12:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1079قراءة
  • 0 تعليق
لقطات من فيلم

لقطات من فيلم "اشتباك"

ظهرت الفنانة المصرية نيللي كريم محاصرة بين عشرات من قوات الأمن المركزي المصري، وذلك أثناء تصويرها فيلمها الجديد والمنتظر "اشتباك"، والذي يمثل القاهرة في مهرجان "كان" السينمائي العالمي.

ونشر مخرج الفيلم محمد دياب صورة نيللي كريم بين مجموعة من المجندين في مشهد يبدو أنه تظاهرة مناهضة للحكومة وفقا لأحداث الفيلم.

وأعقب دياب الصورة بأخرى من كواليس الفيلم، تعكس بشدة شكل المظاهرات التي شهدتها مصر في السنوات الأخيرة والاشتباكات التي وقعت بين المتظاهرين وجنود الأمن المركزي.

واختارت مصر فيلم «اشتباك» ليمثلها رسميا في الدورة المقبلة لمهرجان كان السينمائي الدولي، في الفترة من 11 إلى 22 مايو المقبل بمدينة نيس الفرنسية.

وقررت إدارة مهرجان كان أن يفتتح فعاليات قسم «نظرة ما» التي تقع ضمن مراحل المهرجان، بالفيلم المصري «اشتباك»، في 12 من مايو/أيار المقبل، كنوع من التقدير للفيلم.

وفيلم "اشتباك" تدور أحداثه حول فترة حكم الإخوان ومحمد مرسي الرئيس الأسبق، والمظاهرات التي خرجت للمطالبة بإسقاطهم من الحياة السياسية.

"اشتباك" من بطولة نيللي كريم، هاني عادل، طارق عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، أحمد مالك، عمرو القاضي، وسيناريو وحوار الأخوين خالد دياب ومحمد دياب، وإخراج محمد دياب.

تعليقات