رياضة

سواريز: ميسي المحرك الرئيسي لبرشلونة

الأحد 2016.4.24 04:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 423قراءة
  • 0 تعليق
ميسي

ميسي

كشف الأورجواياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني، أن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي هو العقل المدبر للفريق الكتالوني، لا سيما في الشوط الثاني من موقعة سبورتينج خيخون التي اكتسحها البرسا بنتيجة (6-0).

وسحق برشلونة ضيفه سبورتينح خيخون بنتيجة (6-0) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" ضمن الأسبوع الـ35 من الدوري الإسباني.

وتصدر سواريز ترتيب هدافي الليجا برصيد 34 هدف بفارق 3 أهداف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد صاحب الـ31 هدف، وذلك بعدما سجل 4 أهداف في مرمى خيخون.

وقال سواريز -في تصريحات عقب المباراة-: "الشوط الأول كان معقدًا للغاية، ولقد أدركنا أننا لم نقدم الأداء المطلوب، ومن ثم تغير الوضع في الفترة الثانية، ولقد رأينا أن الأمور سارت بشكل أفضل كثيرًا في الشوط الثاني".

وأضاف "ميسي كان المحرك الرئيسي للفريق، وهو ما ساعد الفريق كثيرًا، كما أنه من المهم جدًا بالنسبة لنيمار أن يستعيد الثقة بنفسه، لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا".

وأتم: "لقب هداف الليجا لا يشغلني، ولكن إذا نجحت في تحقيقه، فإنني سأكون سعيدًا لذلك، وأنا بالطبع فوجئت بتسجيلي 4 أهداف في مباراتين متتاليتين، وكل ما يهمني هو الاستمرار في مساعدة الفريق".

تعليقات