رياضة

راكيتيتش يكذب تصريحات دعم الريال في دوري أبطال أوروبا

الأحد 2016.4.24 04:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 734قراءة
  • 0 تعليق
إيفان راكيتيتش

إيفان راكيتيتش

تسببت تصريحات إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني، في موجة من الجدل داخل إقليم كتالونيا؛ بعدما أكدت صحيفة "آس" أنه يتمنى فوز ريال مدريد بمسابقة دوري أبطال أوروبا، نظرا لعلاقته الجيدة بزميله في المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش، وأن ذلك سيكون سببًا في حصول منتخب كراوتيا على دفعة معنوية قبل خوض منافسات اليورو.

وكذب "راكيتيتش" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" التصريحات التي تمنى فيها فوز ريال مدريد بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي زعمت بعض الصحف أنه قالها من أجل زميله مورديتش.

وقال راكيتتيش في تغريدته "بعض الأشخاص حرفوا الترجمة.. أتمنى التوفيق لزميلي لوكا مودريتش.. ولكني لم أقل إنني آمل في فوز ريال مدريد بمسابقة دوري أبطال أوروبا".

وكانت موجة من الجدل قد احتاجت إقليم كتالونيا بعد التصريحات التي نقلتها صحف ريال مدريد عن راكيتيتش، ما دفع لاعب الوسط الكرواتي للخروج سريعا عبر حسابه لتوضيح موقفه.

وتتسم الأجواء بين برشلونة وريال مدريد بالندية والمنافسة القوية على زعامة الكرة في إسبانيا، حيث خرج النادي الكتالوني من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد، ولكن لا يزال هو الأوفر حظا للفوز بمسابقة الليجا الإسبانية، وكذلك تأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية.

وخاض راكيتيتش اللقاء رقم 50 له مع برشلونة كأساسي في مسابقة الليجا الإسبانية من أصل 65 مباراة.

تعليقات