رياضة

موناكو يكتفي بالتعادل مع رين.. ومعاناة مارسيليا تستمر

الإثنين 2016.4.25 03:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
موناكو يهدر فرصة استعادة المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي

موناكو يهدر فرصة استعادة المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي

أهدر موناكو فرصة استعادة المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم عندما تعادل 1-1 خارج ملعبه مع استاد رين، بينما استمرت مسيرة أولمبيك مارسيليا خالية من الانتصارات، حين تعادل 1-1 بملعبه مع نانت اليوم الأحد.

وتعادل جيوفاني سيو لرين في الدقيقة 80 بعدما بدا أنه سيطر على تمريرة جيريمي بوجا بيده ليلغي تقدم موناكو عن طريق هيلدر كوستا في الدقيقة 14.

وترك التعادل موناكو في المركز الثالث برصيد 61 نقطة متقدما بنقطتين على نيس صاحب المركز الرابع ومتساويا مع اولمبيك ليون، الذي فاز 3-2 خارج ملعبه على تولوز أمس السبت ويتفوق في فارق الأهداف.

وزاد مارسيليا من مسيرته القياسية الخالية من الانتصارات على ملعبه إلى 15 مباراة بتعادله مع نانت باستاد فيلودروم ليظل متقدما بخمس نقاط فقط على منطقة الهبوط قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

وتقدم نانت بعد مرور نصف ساعة عندما وضع نيكولا نكولو مدافع مرسيليا الكرة برأسه بالخطأ في شباك فريقه.

وتعادل مارسيليا -الذي يقوده المدرب فرانك باسي بشكل مؤقت- عن طريق فلوريان توفين بعد تمريرة من خافيير مانكيو في الدقيقة 49، ثم طرد لاعب وسطه اليكسيس روماو لاعتدائه على ياسين بامو.

وغادر جازيليك اجاكسيو منطقة الهبوط بفوزه 3-2 على باستيا في لقاء مثير بينما خفف مونبلييه -الذي طرد لاعبه هيلتون في الدقيقة 41- من مخاوف هبوطه بتغلبه 4-1 على تروا متذيل الترتيب ليتقدم إلى المركز 11.

تعليقات