رياضة

جماهير الهلال تطالب بعودة سامي الجابر

الإثنين 2016.4.25 04:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 645قراءة
  • 0 تعليق
سامي الجابر

سامي الجابر

طالب عدد من جماهير الهلال السعودي بإقالة جورجيس دونيس، المدير الفني الحالي للفريق، وتعيين سامي الجابر نجم الفريق السابق بدلًا منه، وذلك بعد خسارة الهلال لقب الدوري السعودي لصالح الأهلي الغريم، بعد الهزيمة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 24 أمس (الأحد) بنتيجة 1-3، ليصل الفارق بين الأهلي في الصدارة والهلال في الوصافة إلى 6 نقاط قبل نهاية المسابقة.

ودشن مشجعو الزعيم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاق "#عودة_سامي_الجابر_مطلب_هلالي"، للتعبير عن رغبتهم في تولى الجابر مسؤولية تدريب الزعيم. وسبق لسامي أن عمل كمساعد مدرب للزعيم بعد انتهاء مسيرته كلاعب منذ 2009 إلى 2012، قبل أن يتولى الإدارة الفنية في موسم 2013-2014.

وقال مغرد يدعى علي البدر: "في عهد سامي كان هناك جهاز طبي عالي المستوى.. ومع دونيس لا يعرفون الإصابات الرياضية والدليل كثرة الإصابات وطولها".

وأضاف هلالي آخر "CV 57": "نريد من يخدم الكيان وسامي في المكان المناسب والرجل المناسب".

وكتب سعود الحربي: "سامي الجابر هو المفتاح الذي تفتح به الخزنة الهلالية لتوضع بها الكأس الآسيوية.. رجل يعرف ما ينقصنا ولا يجامل أحدا".

وأضاف مستخدم لقب نفسه بـ"زعيم آسيا 6": "الآن الزعيم يحتاج لرفع المعنويات.. ولا يوجد غير سامي".

ولم يتفق جميع مشجعي الزعيم على عودة الجابر لتدريب الفريق، وعبر عدد من المغردين عن اعتراضهم على عودته، وقال نادر الرشيدي: "يا جماعة كلنا كهلاليين نحب سامي.. بس يرجع يدرب ما يصلح.. سامي بس روح باللاعبين ما في تكتيك".

وكتبت فهدة: "مع احترامي لسامي ما هو المدرب اللي ينفع الهلال والتجربة كانت واضحة.. الهلال محتاج مدرب خبرة وعالمي وحازم".

وأضاف سامي العنزي: "لا ما نبغي سامي اخاف يرجع السديري حارس.. نبغي مدرب عالمي مثل غيرتس ولاعبين أجانب على مستوى عال".

تعليقات