رياضة

روما يتفق على بقاء القائد توتي موسمًا جديدًا

الثلاثاء 2016.4.26 02:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 514قراءة
  • 0 تعليق
توتي قائد روما الإيطالي

توتي قائد روما الإيطالي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية وإنجليزية، أن فرانشيسكو توتي نجم وقائد فريق روما الإيطالي المخضرم، قد أتم اتفاقًا مع إدارة النادي بشأن تمديد عقده موسمًا إضافيًّا.

وينتهي عقد توتي مع روما بنهاية الموسم الحالي، وسط تكهنات عديدة أشارت في الفترة الماضي إلى أن اللاعب الذي شارف على 40 عامًا لن يستمر مدة أطول في الفريق الذي لم يعرف غيره طوال مسيرته.

إلا أن التقرير التي انتشرت مؤخرًا – من بينها صحيفة "ميرور" البريطانية – قد أكدت أن روما اتفق مع قائده على تجديد التعاقد لموسم آخر إضافي.

ويلعب توتي مع روما منذ موسم 1989 حيث لعب أول مبارياته مع الفريق الأول قبل 17 عامًا، وخاض ما يقرب من 600 مباراة سجل خلالها 247 هدفًا.

وكان من المرجح أن يعتزل توتي بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم توصله لاتفاق بشأن التجديد، إلا أنه أظهر تألقا في الدقائق القليلة التي شارك بها مؤخرًا، حيث سجل هدفي فوز فريقه على تورينو، كام سجل هدف التعادل بمرمى أتلانتا 3-2.

ودخل توتي في صدام مع مدربه لوتشيانو سباليتي بسبب رغبة اللاعب في الحصول على دقائق أكثر للمشاركة، بينما يرى سباليتي أن الدور المناسب لفرانشيسكو في الوقت الحالي هو اللعب لدقائق معدودة بالنظر إلى لياقته.

تعليقات