رياضة

الأهلي المصري يواجه الترجي التونسي بحضور 15 ألف متفرج

السبت 2018.4.28 06:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 393قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الأهلي المصري

جماهير الأهلي المصري في برج العرب

أعلن النادي الأهلي المصري عن سماح السلطات الأمنية بحضور 15 ألف متفرج، للمباراة التي سيخوضها (الجمعة) أمام الترجي التونسي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الجهاز الطبي للأهلي يكشف عن إصابة سعد سمير

فيديوجراف.. الزمالك ينهي عقدة 3993 يوما أمام الأهلي

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي: إن النادي تلقى خطابا رسميا من السلطات الأمنية، بالسماح للعدد المذكور بحضور المباراة التي ستقام على استاد الجيش في برج العرب قرب مدينة الإسكندرية الساحلية، في الرابع من مايو/آيار المقبل.

وأضاف مرجان لموقع النادي على الإنترنت: "قامت لجنة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمعاينة الملاعب التي حددها الأهلي لاستضافة مبارياته الأفريقية، ومن بينها ملعب برج العرب، والذي تقرر إقامة مباراة الترجي عليه بشكل رسمي".

ويخوض الأهلي وصيف نسخة الموسم الماضي، مباريات المجموعة الأولى في دور المجموعات مع الترجي بطل الدوري التونسي، إضافة إلى كمبالا سيتي الأوغندي، وتاونشيب رولرز من بوتسوانا.

مدرب الأهلي يتعهد بتعويض خسارة الديربي بلقب الكأس

على جانب آخر أكد الجهاز الطبي للأهلي أن سعد سمير مدافع الفريق، خضع (السبت) لفحص بالأشعة، لتحديد حجم الإصابة التي لحقت به في مواجهة الزمالك بالدوري المصري الخميس الماضي، وسيخضع اللاعب في وقت لاحق لفحص طبي على هامش المران الجماعي للفريق، يتحدد بمقتضاه حجم الإصابة وفترة العلاج.

وأشار التشخيص المبدئي إلى أن سمير يعاني من كدمة شديدة في الركبة.

وسيغيب اللاعب عن مباراة الأسيوطي في ربع نهائي كأس مصر، التي ستقام الاثنين المقبل على ملعب السلام في القاهرة.

تعليقات