سياسة

بالفيديو..محمد بن زايد يصل إلى القاهرة في زيارة تستغرق يومين

الثلاثاء 2018.4.10 06:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد يصل إلى القاهرة

الشيخ محمد بن زايد يصل إلى القاهرة

وصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى القاهرة، الثلاثاء، في زيارة تستغرق يومين استقبله خلالها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وأكد مصدر أمني بمطار القاهرة أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وصل على رأس وفد إماراتي وتم استقباله باستراحة رئاسة الجمهورية بالمطار، وكان في استقباله الرئيس المصري.


وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قد قام بزيارة في فبراير/شباط الماضي إلى الإمارات بحث خلالها مع نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وسبل تطويرها بالإضافة إلى آخر المستجدات على صعيد القضايا الإقليمية والملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك.


وشدد الجانبان على أهمية التصدي بحزم لظاهرة الإرهاب والفكر المتطرف وتعزيز العمل العربي المشترك؛ لمكافحة تلك الآفة التي باتت خطرا يهدد أمن واستقرار المنطقة، وحرصهما على استمرار التنسيق والتشاور المكثف بينهما، ومع الدول العربية الشقيقة للتصدي للتحديات والأزمات التي تواجه الأمة العربية والتصدي للتدخلات في الشؤون الداخلية لدولها على نحو يستهدف زعزعة أمن واستقرار المنطقة وشعوبها.


تعليقات