رياضة

مخيتاريان يؤكد رغبته في الانتقال إلي يونايتد

الأربعاء 2016.6.15 04:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
هنريك مخيتاريان

هنريك مخيتاريان

أكد مينو رايولا وكيل أعمال الأرميني هنريك مخيتاريان لاعب خط وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مخيتاريان رفض تمديد عقده مع بوروسيا دورتموند، والذي سينتهي في صيف 2017، ما جعله هدفا لأندية الدوري الإنجليزي خاصة مانشستر يونايتد وأرسنال، غير أن رغبة اللاعب يبدو أنها تميل إلى ملعب "أولد ترافورد".

وقال مينو رايولا في تصريحات صحفية: مانشستر يونايتد يعد فرصة فريدة من نوعها بالنسبة لمختاريان، هو بالتأكيد يريد الذهاب إلى هناك".

يذكر أن مخيتاريان انتقل إلى دورتموند في صيف 2013 قادمًا من شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 25 مليون يورو، وقد ساهم في حصول الفريق على لقب السوبر الألماني عام 2014.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد مع مدربه جوزيه يسعى إلى تعزيز صفوفه في الموسم المقبل، وقد نجح في حسم أولى صفقاته هذا الصيف بضم المدافع الإيفواري إريك بايلي من فياريال الإسباني.

على الجانب الأخر، فإن بوروسيا دورتموند سيواجه أزمة كبيرة حال رحيل مخيتاريان، لاسيما مع انتقال المدافع ماتس هوملز إلى بايرن ميونخ وغموض موقف المهاجم الجابوني أوباميانج.

 

 

تعليقات