سياحة وسفر

19 معلومة عن أغلى أبراج سان فرانسيسكو.. سعر الشقة 42 مليون دولار

الخميس 2018.8.9 08:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 233قراءة
  • 0 تعليق
برج فيرمونت.. الأفخم في سان فرانسيسكو

برج فيرمونت.. الأفخم في سان فرانسيسكو

أخيراً وبعد ما يقارب الـ 6 سنوات من العمل الشاق شهدت سماء مدينة سان فرانسيسكو داخل ولاية فلوريدا الأمريكية وجود برج "181 فيرمونت أفخم الأبراج السكنية الجديدة داخل الولاية الأمريكية والذي تكلف إنشاؤه نحو 850 مليون دولار ويحتوي على 55 شقة سكنية فاخرة تتراوح أسعارها ما بين 15 و42 مليون دولار.

وعلى الرغم من أن هناك بعض الوحدات داخل المبنى الذي أُعلن رسمياً عن افتتاحه في مايو الماضي تحت الإنشاء حيث لا تزال الشقق الأكثر فخامة والمكونة من 5 غرف نوم ويصل سعرها إلى 42 مليون دولار، فإنه جاهز لاستقبال ساكنيه من الأثرياء والنخبة الأمريكية حيث بدأت بالفعل عمليات البيع كان أُولاها لإحدى الشقق الفاخرة بسعر 15 مليون دولار والتي تبلغ مساحتها نحو 3226 قدماً مربعاً وهو ما يقارب الـ300 متر مربع تقريباً وتحتوي على 3 غرف والعديد من الامتيازات الأخرى كالموقع المتميز والإطلالة الأكثر من رائعة التي يطل عليها برج سان فرانسيسكو الجديد .

ويتمتع البرج الجديد بتصميم هندسي متطور للغاية حيث قام المصصمان Charles de Lisle و Orlando Diaz-Azcuy بالاهتمام بحماية البرج ضد الكوارث الطبيعة والزلازل وذلك من خلال تزويد أساسات البرح بمفاصل وعوارض مصنوعة من الألمونيوم الصلب وتغليف مساحة الجزء الخارجي من البرج بعوارض خشبية قوية تعمل كممتصات للصدمات في حال حدوث هزة أرضية .

وفيما يلي نستعرض أبرز الصور من داخل الوحدات السكنية والمناظر والإطلالات البانورامية لمدينة سان فرانسيسكو التي التقطها موقع بيزنس إنسايدر لبرج سان فرانسيسكو الجديد والذي يعد أطول برج سكني يطل على غرب نهر المسيسيبي.


1- حزم وعوارض تمتد على طول الهيكل الخارجي والأساسات مصنوعة من الألمنيوم لتعمل كأساس قوي ودعامة ممتصة للصدمات للبرج الفخم في حالات الطوارئ وحدوث الزلازل.


2- يمتلك برج سان فرانسيسكو الجديد موقعاً متميزاً للغاية حيث إنه بجوار برجي الألفية الذي يعد أعرق أبراج مدينة سان فرانسيسكو بجانب برج سيلسفورس - Salesforce.


3- يحتوي ردهة البرج على خصلات ومعلقات ذهبية متشابكة بشكل أنيق لتشكل ثريا عملاقة تكون أول الأشياء الفاخرة التي يراها ساكنو برج سان فرانسيسكو.


4- كما يحتوي بهو البرج الفخم وردهته على قبة أنيقة مزينة بالكامل بالذهب والأضواء الأنيقة.


5- اهتم مصصمو البرج أورلاندو دياز أزكوي وتشارليز دي لاسيل بالفخامة والأناقة في أدق التفاصيل، وهذا ما يظهر جلياً من صنع إطارات المرايا وقطع الشمعدان المزخرفة بجانبها يدوياً بحرفية شديدة من الذهب الخالص.


6- بعد الصعود إلى الطابق الـ 52 على ارتفاع 500 قدم بإمكان ساكني برج سان فرانسيسكو الفخم الاستمتاع بالراحة والهدوء واستقبال ضيوفهم في صالة سكاي الموجودة بالأعلى.


7- من أفضل الأمور التي يتميز بها البرج الجديد هو إمكانية الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمدينة سان فرانسيسكو من أي نقطة داخل البرج المطل على نهر غرب نهر المسيسبي.


8-يؤمن البرج لسكانه أجواء شمسية رائعة في المدينة التي يكثر في أجوائها الضباب سيئ السمعة.


9-يمكن لساكني الفندق تأجير وحجز المساحات العلوية الفاخرة من الفندق التي تتمتع بأفضل إطلالة على الإطلاق بجانب صالة سكاي وذلك لإقامة حفلات زفاف بسيطة تكفي لـ 20 فرداً.


10- يمكن للمقيمين التمتع بممارسة التمارين الرياضية عن طريق زيارة الجيم المجهز بأحدث وأرقى الأجهزة والمتواجد في طابق Sky Lounge.


11- تفصل صالة سكاي في الطابق الـ 52 المساحة التجارية للمبنى عن المساحة السكنية حيث أجرت شركة فيسبوك موقعاً متميزاً داخل البرج الفخم .


12- بالنسبة لراغبي التميز سوف يتمتع أهم نزلاء برج فرانسيسكو الأكثر ثراء بوحداتهم السكنية المتواجدة فوق صالة Sky Lounge و المنفصلة بداية من الدور 53عن باقي الشقق السكنية داخل البرج، حيث يحتوي الدور الواحد على 4 شقق سكنية فاخرة فقط وصولاً إلى الدور الـ 57 الأكثر فخامة على الإطلاق والذي لا يحتوي سوى على شقة واحدة فقط هي البنتهاوس الفردية التي تبلغ مساحتها 7000 قدم مربع وتمتد بطول الطابق العلوي بأكمله حيث تم عرضها للبيع بمبلغ 42 مليون دولار أو لأعلى سعر .


13- ولأن وحدة بنتهاوس الأكثر فخامة لم ينته بها العمل بعد هناك وحدتان سكنيتان بمساحات صغيرة شبيهة بتصميم البنتهاوس من تصميم قبل تشارلز دي ليزلي مقابل 4.8 مليون للوحدة الواحدة ويتواجد مثلهما أيضاً من تصميم أورنالدو دياز أزوكي بمبلغ 6.4 مليون دولار.


14-يتميز البرج بأن جميع جدرانه من نوع الجدران الخفيفة العائمة التي تضيف الكثير من المرونة لتصاميمه وتوازن في درجة امتصاصها للحرارة داخل الوحدات السكنية.


15 – لضمان المستوى الأقصى من الرفاهية والفخامة سافر مصممو المبنى خصيصاً إلى فرنسا من أجل التعاون مع الحرفي الشهير دانيال بودفا من أجل صنع جميع مقابض الأبواب داخل المبنى من النحاس عالي الجودة.


16- جميع دورات المياه داخل برج سان فرانسيسكو مصنوعة من الرخام الإيطالي من نوع Calacatta Carrara عالي الجودة الذي تمت صناعته خصيصاً داخل إيطاليا.


17- تم تزويد المطابخ بأبواب منزلقة مصنوعة من خشب البلوط الفاخر لفصل المطابخ الموجودة داخل الوحدات السكنية عن باقي أجزاء الشقة لضمان توافر المظهر الأنيق والمثالي دائماً.


18- جميع التصاميم الداخلية لغرف المعيشة الفاخرة داخل الوحدات السكنية لبرج سان فرانسيسكو تحتوي على تقنية تجدد الهواء وستائر كهربائية أوتوماتيكية لضمان الحماية من أشعة الشمس والخصوصية ليلاً.


19- بواسطة ركوب مصعد فقط وحدهم مالكو الشقق الفاخرة داخل برج سان فرانسيسكو من سيكونون قادرين على الانتقال إلى محطة النقل متعدد الوسائط " Transbay Transit Centre" التي لا تزال قيد الإنشاء حالياً والتي سوف تكون بمثابة محطة الحافلات الرئيسية ومحطة السكك الحديدية في وقت لاحق.

تعليقات