رياضة

مدرب روسيا: لم نتأثر بعنف الجماهير في يورو

الخميس 2016.6.16 04:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
ليونيد سلوتسكي

ليونيد سلوتسكي

قال ليونيد سلوتسكي مدرب روسيا إن لاعبيه لم يتأثروا بعنف الجماهير الذي وضع الفريق تحت تهديد الاستبعاد من بطولة أوروبا بعد أداء مخيب آخر اليوم الأربعاء.

وقال سلوتسكي عقب الخسارة 2-1 أمام سلوفاكيا في ليل والتي جعلتهم بحاجة للفوز على ويلز في ختام مباريات المجموعة الثانية للبقاء في البطولة "لا يوجد أي تأثير على الفريق".

وما يبعث على القلق مع تهديد روسيا بالاستبعاد من البطولة وتأثير ذلك على استضافتها لكأس العالم 2018 هو إشعال جماهير روسية لألعاب نارية احتفالا بهدف دينيس جلوشاكوف المتأخر الذي قلص النتيجة لروسيا ومنحها الأمل بالخروج بنقطة من مباراة اليوم.

لكن سلوتسكي نفى رؤيته لهذه الواقعة مؤكدا عدم قلقه من تكرار العنف الذي قامت به الجماهير في مرسيليا السبت الماضي وأفسد التعادل 1-1 مع إنجلترا.

ولم يكن سلوتسكي راضيا بالتأكيد عن تكرار الأداء المفكك لفريقه بعد مباراة إنجلترا ملمحا إلى تغيير التشكيلة التي بدأت مباراتي إنجلترا وسلوفاكيا خلال المباراة الأخيرة أمام ويلز في تولوز يوم الإثنين المقبل.

وقال مدرب روسيا للصحفيين رغم امتناعه عن انتقادات ثلاثي الهجوم ألكسندر كوكورين وأرتيم جوبا وفيدور سومولوف "التغييرات بالطبع ممكنة. أمامنا وقت كبير للتحليل وتقييم لاعبينا".

وقال سلوتسكي إن هدف ماريك هامشيك الذي منح سلوفاكيا التقدم 2-صفر قبل نهاية الشوط الأول يرجع لافتقار الدفاع للتركيز.

وقال يان كوزاك مدرب سلوفاكيا إن فريقه عمد إلى الركلات الركنية القصيرة القريبة من المرمى لاستغلال نقاط الضعف في الدفاع الروسي التي تم رصدها.

وما زالت روسيا تملك إمكانية زيادة رصيدها إلى 4 نقاط في حال الفوز على ويلز بالمباراة الأخيرة.

وقال سلوتسكي عن ذلك "الوضع في المجموعة مازال مفتوحا على كل الاحتمالات. فكل فريق أمامه فرصة التأهل للدور التالي. المعركة ستستمر للنهاية".

ويرى سلوتسكي أن التهديد في مباراة ويلز يأتي من جاريث بيل وآرون رامسي قائلا "إنهما لاعبان كبيران".

أما كوزاك الذي سيلتقي فريقه مع إنجلترا في سانت إيتيين الإثنين المقبل فيبدو احتمال تأهله للدور المقبل بعد تحقيق أول فوز في بطولة أوروبا أمرا منطقيا.

وقال مدرب سلوفاكيا "بالتأكيد إنجلترا المرشح الأقرب عن المجموعة. لكن في كرة القدم المرشح لا يفوز دائما".

تعليقات