منوعات

وعد تسرق الأضواء من ناصر القصبي في إطلالتها التمثيلية الأولى

الخميس 2016.6.16 05:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3720قراءة
  • 0 تعليق

رغم أنها تجربتها الأولى في التمثيل، إلا أن المغنية السعودية وعد استطاعت أن تلفت الأنظار اليها خلال ظهورها أمس الأربعاء في حلقة "أبيض وأسود" من المسلسل الكوميدي " سيلفي2" للفنان ناصر القصبي .

الحلقة طرحت قضية التعصب، ولكن بطريقة عكسية ذات لمحة كوميدية، إذ أن عائلة القصبي ذات البشرة السوداء، ترفض تزويجه من حبيبته ذات البشرة البيضاء. 

وقامت وعد في الحلقة بدور مها حبيبة القصبي التي ترفضه عائلتها وقامت خلال الحلقة بالغناء له مقطع من أغنية" يا أسمر".

 وحازت أغنية وعد على إعجاب رواد موقع التوصل الاجتماعي، فخلال دقائق نشط هشتاق بعنوان " #صوت_وعد " انهالت فيه عبارات الإطراء لصوتها إضافة إلى إطلالتها المميزة والإشادة بجمالها.

أيضا حاز الأنف المستعار الذي وضعه ناصر القضبي ليبدو جحم أنفه أكبر من المعتاد على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونشط هشتاغ بعنوان "#خشم _القصبي "، واعتبر القصبي بأدائه الكوميدي خلال حلقات "سيلفي2" اسطورة الفن السعودي .

 وأشاد الجميع بجرأة القصبي في مناقشة كثير من القضايا الاجتماعية هذا العام في مسلسله والتي كانت لسنوات ماضية خطا أحمر لا يمكن الحديث عنها .

وقبل عرض الحلقة غرد القصبي عبر حسابه على " توتير" منتقدا العنصرية في المجتمع قائلا : " نحن أمة فينا جاهليه اليوم موضوعنا عنصري ابيض واسود بس قالبين السالفه".

 

تعليقات