رياضة

محمد بن راشد يشهد فعاليات اليوم الثالث من مهرجان رويال أسكوت

الجمعة 2016.6.17 12:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 562قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي يشهد سباقات مهرجان رويال أسكوت

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي يشهد سباقات مهرجان رويال أسكوت

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والملكة أليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة والكومنولث سباقات اليوم الثالث لمهرجان رويال أسكوت الملكي البريطاني، الذي تختتم فعالياته في الثامن عشر من يونيو الجاري في إنجلترا.

وتابع نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تميز خيول الإمارات ومواصلتها تحقيق الإنجازات والظفر بالألقاب بعد انتزاعها المركزين الأول والثاني في سباق تريينتري ستيكس لمسافة 2000 متر جروب ثري عبر المهر "هوكبيل"، الذي خطف الفوز وتربع على الصدارة بقيادة الفارس وليام بويك وإشراف المدرب شارلي أبلبي، بينما جاء في المركز الثاني المهر "برايز موني" بقيادة جيمس دويلي وإشراف المدرب سعيد بن سرور.

وتسلم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم جائزة الفوز من الأميرة يوجين أميرة يورك، وسط ترحيب الجماهير الغفيرة التي حضرت للاستمتاع بفعاليات مهرجان رويال أسكوت، الذي يعد أشهر وأرقى سباقات الخيل في العالم.

وفي الشوط الثالث "ريبسديل ستيكس" احتلت المهرة عجمان برنسيس المركز الثاني للشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم وبقيادة المدرب أندريه اتزيني وبإشراف المدرب روجر فاريان، وجاء في صدارة السباق المهرة ايفين سونج بقيادة الفارس ريان موري.

وتوج المهر أوردر أوف سانت جورج بقيادة الفارس ريان موري بطلا في شوط الكأس الذهبية الأبرز في روزنامة سباقات مهرجان رويال أسكوت، الذي تبلغ مسافته ميلين ونصف الميل جروب وان، ويخصص للخيول عمر 4 سنوات، ويتنافس عليه نخبة من أبرز الخيول العالمية.

حضر فعاليات السباق سمو الأميرة هيا بنت الحسين حرم صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وعدد من الشيوخ والمسؤولين وجمع من المهتمين بسباقات الخيول البريطانية

تعليقات