رياضة

هدفا بيل يضغطان على رونالدو في ريال مدريد

الجمعة 2016.6.17 07:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 291قراءة
  • 0 تعليق
جاريث بيل مع منتخب ويلز

جاريث بيل مع منتخب ويلز

تسبب الهدفان الذي سجلهما جاريث بيل مع منتخب ويلز خلال منافسات بطولة اليورو، في زيادة الضغط على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، بسبب فشله في التسديد كثيرًا من الكرات الثابتة التي أتيحت له من خارج منطقة الجزاء.

وتعرض كريستيانو رونالدو لانتقادات عديدة بسبب إصراره على تسديد الركلات الثابتة من على حدود منطقة الجزاء بطريقة عادة ما ترتطم بالحائط أو يلتقطها الحارس أو تتشتت خارج الملعب.

ومنذ فترة دخل رونالدو في تنافس مع زيدان داخل أرضية الملعب خلال التدريبات على كيفية تسجيل الأهداف من الركلات الثابتة، ونجح المدير الفني لريال مدريد في الاختبار أمام النجم البرتغالي.

وحين تخلى رونالدو عن طريقته التقليدية في تسديد الركلات الثابتة نجح في التسجيل أمام فولفسبورج الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تألق جاريث بيل في تسجيل الأهداف من الركلات الثابتة ليزيد من الضغوط على رونالدو؛ حيث سجل في المباراة الأولى أمام سلوفاكيا من ركلة ثابتة وكرر الأمر في شباك إنجلترا ليؤكد تفوقه في هذه الميزة.

وأعاد بيل إلى الأذهان الركلات الثابتة التي كان ينجح في تنفيذها مع فريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، التي كانت أحد أهم وسائل الإنقاذ لأبناء وايت هارت لاين.

تعليقات