رياضة

باكا: سأعود لأشبيلية يومًا ما

الجمعة 2016.6.17 09:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
كارلوس باكا

كارلوس باكا

ألمح كارلوس باكا لاعب ميلان الإيطالي ومنتخب كولومبيا إلى وجود نية لديه للعودة مجددًا لفريقه السابق أشبيلية الإسباني، مؤكدًا أن أبواب العودة إلى النادي الأندلسي مفتوحة أمامه.

وقال باكا في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد تحدثت مع المدير الرياضي ورئيس النادي الذين تجمعني بهم علاقة جيدة، أنا بالفعل أنوي العودة يومًا ما ومتأكد أن أبواب النادي ستكون مفتوحة لي".

وأضاف المهاجم الكولومبي: "كل تركيزي في الوقت الحالي هو بطولة كوبا أمريكا، كما أنني مرتبط مع ميلان بعقد مدته 4 سنوات، ولا أعلم ماذا يمكن أن يحدث فيما بعد".

وأشارت عدة تقارير صحفية مؤخرًا إلى رغبة عدد من أندية أوروبا في ضم المهاجم صاحب الـ 29 عامًا، من بينها أتلتيكو مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني.

ولعب باكا في أشبيلية موسمين بين 2013 و2015، حصل فيهما على لقب الدوري الأوروبي مرتين متتاليتين، قبل أن ينتقل إلى ميلان مقابل 30 مليون يورو.

وتألق باكا مع الروسونيري الموسم المنقضي، وسجل 20 هدفًا في 33 مباراة بكافة المسابقات.

ويشارك اللاعب حاليًا مع منتخب بلاده في النسخة الاستثنائية من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية احتفالًا بمرور 100 عام على تأسيس البطولة، ويلاقي المنتخب الكولومبي نظيره البيروفي في مباراة الدور ربع النهائي فجر السبت.

تعليقات