رياضة

برشلونة يلتقي وكيل أعمال المغربي سفيان بوفال من أجل ضمه

الجمعة 2016.6.17 03:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 580قراءة
  • 0 تعليق
سفيان بوفال

سفيان بوفال

التقى برشلونة الإسباني مع موسى سيسوكو وكيل اللاعب المغربي سفيان بوفال جناح نادي ليل الفرنسي من أجل بحث إمكانية التعاقد معه لدعم خط الهجوم في فترة الانتقالات الصيفية.

وأزاحت صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة الستار عن لقاء بين روبرتو فرنانديز المدير الرياضي للنادي الكتالوني مع موسى سيسوكو وكيل بوفال، والذي جرى الأسبوع الماضي من أجل مناقشة إمكانية ضمه من ليل الفرنسي.

ويعاني برشلونة من مشكلة في خط الهجوم تتمثل في غياب البديل المناسب إذا ما تعرض أي من ثلاثي المقدمة ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار إلى أي إصابة أو إيقاف، وهو ما يهدد مسيرة النادي خلال مشواره في منافسات الموسم المقبل.

وسردت الصحيفة بعض التفاصيل عن إعجاب برشلونة بالمغربي بوفال حيث سجل 11 هدفا مع ليل الفرنسي الموسم الماضي ويبلغ من العمر 22 عاما ويتميز بسرعة كبيرة تمنحه أفضلية على الكثير من المدافعين.

وتوقعت الصحيفة أن يدفع برشلونة 15 مليون يورو من أجل ضم بوفال والذي ينتهي عقده مع ناديه ليل في عام 2019 ولكن قد ترتفع قيمته إذا ما دخل بايرن ميونيخ على الخط وبدأ يرفع من سعره كي يحصل على أولوية في ضمه.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن بوفال هو أحد الحلول المطروحة على طاولة برشلونة وأن هناك الكثير من الأسماء التي يحاول النادي التحدث إليها من أجل انتقاء الأفضل.

تعليقات