منوعات

بالفيديو.. أول برومو لـ"عسل أبيض" قبل طرحه بالسينما في العيد

السبت 2016.6.18 06:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2047قراءة
  • 0 تعليق

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عسل أبيض" أول برومو دعائي للفيلم تمهيدا لعرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

وظهر بطل الفيلم الفنان المصري سامح حسين مع الفنان لطفي لبيب، يبحث عن طفل يدعى "بودي" ليكتشف أنه فوق سور مبنى عال، قبل أن يسقط منه، ويصاب حسين بالصدمة.

وشهد "البرومو" الظهور الأول للطفل بطل الفيلم الذي سبق، وأثير الجدل حوله لشدة شبهه بالطفل بطل الفيلم الأمريكي الشهي "Baby’s Day Out" وثارت بعض التساؤلات للفيلم بعد طرح البوستر الدعائي له، حيث روجت بعض وسائل الإعلام أن القصة مستوحاة من الفيلم الأمريكي "Baby’s Day Out" الذي طرح في فترة التسعينيات وحقق شهرة واسعة.

وتسببت صورة الطفل الذي ظهر في البوستر الدعائي، في مزيد من الجدل حول تشابه القصة بالفيلم الأجنبي الشهير، حيث بدت ملامح الطفل قريبة من بطل فيلم "Baby’s Day Out" الصغير.

ونفى منتج الفيلم المخرج أحمد عبدالباسط في تصريحات سابقة لـ"العين" ما روج حول تشابه "عسل أبيض" مع  " Baby’s Day Out" الذي يحكي قصة طفل صغير يستعد والداه لإظهاره إلى الجميع من خلال نشر صوره على صفحات الجرائد، إلا أن الطفل يتعرض لعملية اختطاف في إطار كوميدي ساخر.

وكان جهاز الرقابة على المصنفات الفنية في مصر وافق على عرض الفيلم السينمائي الجديد "عسل أبيض" في عيد الفطر المقبل.

فيلم "عسل أبيض" بطولة سامح حسين ومريهان حسين وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وشيماء سيف، وأبطال "مسرح مصر"، ومن تأليف محسن رزق وإخراج حسام الجوهري.

شاهد أول برومو لفيلم "عسل أبيض"

     

تعليقات