رياضة

ابن إبراهيموفيتش يعزز احتمالات رحيل والده إلى اليونايتد

الأحد 2016.6.19 08:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1901قراءة
  • 0 تعليق
ماكسيمليان إبراهيموفتيش - إبراهيموفيتش

ماكسيمليان إبراهيموفتيش - إبراهيموفيتش

زادت التكهنات في الفترة الأخيرة بالوجهة القادمة لزلاتان إبراهيموفيتش، قائد منتخب السويد، والذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية الشهر الحالي، وتربطه أغلب التقارير الصحفية بالرحيل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وظهر مؤخرًا دليل جديد على اقترابه من قلعة أولد ترافورد.

ونشر موقع "101Greatgoals" صورة لمكاسيمليان إبراهيموفيتش ابن النجم السويدي وهو يرتدي قميص الشياطين الحمر، مع إشارة إلى التقارير الصحفية التي تربط اللاعب صاحب الـ34 عامًا بالرحيل إلى اليونايتد، للعمل مع جوزيه موينيو المدير الفني الجديد للفريق.

يُذكر أن البرتغالي مورينيو هو مدرب زلاتان السابق في صفوف إنترناسيونالي الإيطالي، ويرتبط الثنائي بعلاقات جيدة، قد تؤدي إلى اقتناع إبرا بقبول عرض اليونايتد، كما أن الصحف الإنجليزية أكدت أن اللاعب بالفعل حصل على منزل في مدينة مانشستر.

وكانت الصحفية الأوروبية قبل أيام قد تكهنت بأن يكون ارتداء زلاتان لحذاء من ماركة "أديداس" راعي قميص مانشستر يونايتد في تدريبات منتخب السويد ببطولة يورو 2016 في فرنسا دليل آخر على اقترابه من الشياطين الحمر، خاصة أنها المرة الأولى للاعب السويدي الذي يرتدي فيها حذاءً من إنتاج الشركة الألمانية.

وتجدر الإشارة إلى أن أبناء إبراهيموفيتش ماكسيمليان وفينسنت يلعبان في أكاديمية باريس سان جيرمان للناشئين.

تعليقات