رياضة

ريال مدريد يبدأ التحرك من أجل كانتي

الأحد 2016.6.19 05:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
كانتي

كانتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قيام نادي ريال مدريد الإسباني ببدء تحركاته لضم الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط ليستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنصرم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما ذكرته صحيفة "آس" المدريدية، فإن إدارة نادي العاصمة الإسبانية تقدمت بعرض لضم اللاعب مقابل 25.5 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الثعالب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال يريد التعاقد مع لاعب وسط دفاعي بجانب البرازيلي كاسيميرو لتغطية احتياجات الفريق في الموسم المقبل الذي سيكون طويلًا وسيشهد عددا كبيرا من المباريات في الدوري الإسباني وكأس الملك، بالإضافة لدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

كما أكدت أن التعاقد مع كانتي لن يؤثر في مخططات الملكي للتعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب يوفنتوس، وأن إدارة الميرنجي ستستمر في ملاحقة لاعب وسط بطل الدوري الإيطالي.

وقدم كانتي البالغ من العمر 25 عامًا أداءً رائعًا مع ليستر سيتي الموسم المنصرم، وكان له دور ملحوظ في تحقيق الثعالب مفاجأة غير متوقعة والتتويج بالدوري الممتاز لأول مرة في تاريخهم، مما جعله هدفًا لعدد من كبار أندية أوروبا في مقدمتها باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي.

تعليقات