رياضة

"التكنولوجيا" تغزو غرفة ملابس الأرجنتين بعد اكتساح فنزويلا

الأحد 2016.6.19 08:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 632قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين

تداولت صحف عالمية صورة طريفة لعدد من لاعبي منتخب الأرجنتين عقب الفوز على فنزويلا، وبلوغ الدور نصف النهائي لبطولة "كوبا أمريكا" المقامة حاليًا في الولايات المتحدة، حيث ظهروا في غرفة تبديل الملابس وقد انشغل كل منهم بتصفح هاتفه المحمول.

وأظهرت الصورة - بحسب تعليقات الصحف - مدى التغير الذي طرأ على سلوك اللاعبين في العالم في السنوات الأخيرة بفعل الثورة التكنولوجية، لدرجة استبدال الاحتفالات التقليدية بعد الفوز، والتي عادة ما تكون صاخبة، بأخرى صامتة تمامًا.

وبدا لاعبو الأرجنتين منهمكين تمامًا في تصفح هواتفهم المحمولة، ونشر الصور الخاصة بهم على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي وقراءة التعليقات وردود الفعل، دون أن ينظر أي منهم في وجه الآخر.

وسخر الصحفي الإسباني ألفريدو مارتينيز من تلك الصورة بكتابة تغريدة قال فيها "فرح ونشوة واحتفالات مجنونة في غرفة ملابس منتخب الأرجنتين عقب الفوز على فنزويلا"، في إشارة منه إلى أن تلك المشاهد لا وجود لها على أرض الواقع، وإنما في حسابات اللاعبين بمواقع التواصل الاجتماعي فقط.

وحقق منتخب "التانجو" فوزًا عريضًا على نظيره الفنزويلي بـ4 أهداف مقابل هدف واحد، ليضمن التأهل لنصف نهائي بطولة كوبا أمريكا، حيث سيواجه أصحاب الأرض في الدور المقبل، في سبيله للوصول إلى المباراة النهائية.

 

 

تعليقات