منوعات

بالفيديو.. تريللر وبوستر فيلم "اشتباك" علي شكل لعبة xo

الإثنين 2016.6.20 04:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 398قراءة
  • 0 تعليق
بوستر فيلم

بوستر فيلم "اشتباك"

بعد شهر من عرضه العالمي الأول في مهرجان كان السينمائي وحصوله على إشادات نقدية واسعة من الصحافة العالمية والعربية، أطلقت شركة فيلم كلينك الإعلان التشويقيي والبوستر لفيلم اشتباك للمخرج محمد دياب، استعدادًا لإطلاقه قريبًا في دور العرض المصرية.
 
ويقدم الإعلان التشويقي الأول في 33 ثانية، عربة الترحيلات التي تدور داخلها أحداث الفيلم كأنها ملهى ليلي، تختلط فيه الموسيقى الصاخبة مع أشعة الليزر الأخضر ومحاولات الجميع للنجاة من الموت، وينتهي بصرخة استنجاد من إحدى المتظاهرات بالسيارة.
 
البوستر التشويقي للفيلم يأتي في هيئة لعبة XO الشهيرة، بينما تتمركز نافذة عربة الترحيلات في وسط اللعبة، لتعبر عن أمل ممكن في النجاة.
 
اشتباك يتناول حالة الاضطراب السياسي في 2013، وهو من تأليف خالد ومحمد دياب مخرج الفيلم، وإنتاج مشترك بين فرنسا، مصر، ألمانيا والإمارات العربية المتحدة.
 
وتدور أحداث الفيلم داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين، وتم تصوير مشاهد الفيلم في مساحة لا تزيد بالحقيقة عن 8 أمتار، حيث يتفاعل عدد كبير من الشخصيات ضمن دراما تتضمن لحظات من الجنون، العنف، الرومانسية والكوميديا أيضًا. 
 
فريق التمثيل بالفيلم يضم النجمة نيللي كريم، طارق عبد العزيز، هاني عادل، أحمد مالك، أشرف حمدي، محمد  عبد العظيم، جميل برسوم وآخرين. 
 
وقد كان العرض العالمي الأول لفيلم اشتباك في شهر مايو/أيار الماضي بعد أن افتتح قسم نظرة ما بـمهرجان كان السينمائي، حيث جاءت مشاركة اشتباك بعد 3 سنوات من غياب السينما المصرية عن الاختيارات الرسمية للمهرجان الأكثر شهرة في الأجندة السينمائية الدولية، وقد اختاره نقاد موقع هوليوود ريبورتر ليكون في قائمة أفضل 10 أفلام عُرضت ضمن فعاليات الدورة الـ 69 من المهرجان.

 

 

تعليقات