رياضة

سيلفا: "الواقعية" طريق إسبانيا للقب الثالث

الإثنين 2016.6.20 04:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 289قراءة
  • 0 تعليق
سيلفا

سيلفا

شدد ديفيد سيلفا، لاعب خط وسط منتخب إسبانيا وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على ضرورة تحلي زملائه في المنتخب بالواقعية، رغم التوقعات العالية بشأنهم في كأس أمم أوروبا، وذلك من أجل الظفر بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

وقال سيلفا في تصريحات صحفية: "في هذه المرحلة فإنه من الطبيعي أن نكون مرشحين بقوة لنيل البطولة،  حيث إننا فزنا بآخر نسختين للبطولة الأوروبية، وكذلك المباريات التي خضناها خلال الأيام القليلة الماضية".

وأضاف: "ومع ذلك، يجب أن نكون واقعيين، ونضع أقدامنا على أرض الواقع، نحن حالياً هادئون وبحاجة إلى الاستمرار على هذا النحو، لقد كانت لدينا بداية جيدة جداً، لقد فزنا في مباراتين والآن لدينا مباراة صعبة جداً ضد كرواتيا".

وأتم: "نحن بحاجة للفوز أو التعادل لنبقى في صدارة المجموعة، ونحن بحاجة للحفاظ على مستوانا، وإذا حافظنا على هذه الاستمرارية، فسنكون قادرين على الفوز بالبطولة".

يذكر أن إسبانيا تخوض النسخة الحالية من أمم أوروبا "يورو 2016"، التي تستضيفها فرنسا، وهي حاملة لقب نسختي 2008 و2012، وقد نجحت في البطولة الحالية في تصدر ترتيب المجموعة الرابعة بست نقاط، لتضمن العبور لثمن نهائي المسابقة.

تعليقات