رياضة

أوباميانج يقرر البقاء في دورتموند

الإثنين 2016.6.20 05:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 296قراءة
  • 0 تعليق
أوباميانج

أوباميانج

قرر الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم فريق بروسيا دورتموند، البقاء في صفوف الفريق الألماني، ورفض العرض المقدم من مانشستر سيتي الإنجليزي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن أوباميانج أجل فكرة الرحيل التي كانت مسيطرة عليه خلال الفترة الأخيرة، وقرر البقاء مع وصيف بطل ألمانيا، وعدم النظر خلال الفترة الحالية إلى العروض المقدمة له، على أن يبدأ الاستعداد مع فريقه للموسم الجديد بداية الشهر المقبل.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا يريد تعزيز صفوفه في الموسم المقبل بلاعب بقيمة أوباميانج.

لكن يبدو أن رغبة دورتموند في الحصول على مبلغ مالي كبير، يبلغ 65 مليون جنيه إسترليني، فضلاً عن تردد اللاعب الجابوني نفسه في هذه الصفقة، قد جعلا الكفة تميل لصالح بقاء أوباميانج في ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

يذكر أن أوباميانج صاحب الـ 27 عاماً والذي نال جائزة أفضل لاعب إفريقي عام 2015، قد سجل خلال الموسم المنصرم 25 هدفا لصالح دورتموند في الدوري الألماني احتل بها وصافة ترتيب هدافي المسابقة خلف البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونيخ صاحب الـ30 هدفا.

تعليقات