رياضة

جيجز على أعتاب قيادة بطل أوروبا الأسبق

الإثنين 2016.6.20 05:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 907قراءة
  • 0 تعليق
راين جيجز

راين جيجز

اقترب الويلزي راين جيجز أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي والمدرب المساعد السابق للفريق من أخذ مهمة الرجل الأول، وذلك عبر تدريبه فريق نوتنجهام فورست الإنجليزي بطل أوروبا الأسبق.

وأمضى جيجز البالغ من العمر 42 عاما 29 عاما في أولد ترافورد، سواء كلاعب حتى اعتزل في عام 2014، أو عندما عمل بعد ذلك كمدرب مساعد مع الاسكتلندي ديفيد مويس أو الهولندي لويس فان جال.

ويبدو أن جيجز لا يجد نفسه في الجهاز الفني الجديد لليونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث إنه لن يكون مساعد "سبيشيال وان" في الجهاز، إذ إن روي فاريا، الذي يعمل مع مورينيو منذ زمن بعيد، هو الذي سيشغل هذا المنصب، الأمر الذي دفع جيجز إلى اتخاذ قرار بمغادرة ملعب "أولد ترافورد".

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن جيجز قرر مغادرة مسرح الأحلام، وسوف يتم تعيينه خلال الأيام القليلة المقبلة كمدير فني لنادي نوتنجهام فورست، الفائز بمسابقة دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين عامي 1979، و1980، والذي توج بلقب الدوري الإنجليزي مرة واحدة عام 1978.

يذكر أن نوتنجهام فورست يلعب حالياً في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وقد أنهى الموسم الماضي في المركز الـ16 في جدول ترتيب المسابقة.

تعليقات