رياضة

وكيل "السلطان": إبراهيموفيتش يريد الانتقام من جوارديولا

الإثنين 2016.6.20 07:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق

اعترف مينو راويولا، وكيل أعمال الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، بأن لاعبه يسعى للانتقام من الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني الجديد لمانشستر سيتي الانجليزي.

وكان إبراهيموفيتش لعب تحت قيادة جوارديولا في موسم 2009-2010، وقت أن كان الأخير يتولى تدريب برشلونة الاسباني، غير أن العلاقة كانت سيئة بين الطرفين، ليرحل "السلطان" إبرا صيف 2010 صوب ميلان الايطالي.

ويبدو أن مواجهة منتظرة ستكون بين إبرا وجوارديولا، حال انتقل النجم السويدي صاحب الـ 34 عاما إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف الحالي، وهو ما تعززه تصريحات رايولا بأن اللاعب يريد الانتقام من مدرب المان سيتي.

وقال رايولا في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أن إبراهيموفيتش يريد الانتقام من جوارديولا، على الرغم من أنه لا يعيش لذلك الأمر فقط بكل تأكيد".

وأضاف: "أنت تتعلم من الهزائم أكثر مما تفعل عند تحقيق الانتصارات، وزلاتان تعلم الكثير مما حدث له مع جوارديولا".

وأتم: "كشخص، أنا لا أحب جوارديولا أيضاً، صحيح أن زلاتان يعترف بأنه مدرب كبير، وأنا أيضاً أرى ذلك، لكني أرفض الاعتقاد بهذا الأمر".

يذكر أن قمة التصريحات النارية من إبراهيموفيتش تجاه جوارديولا جاءت حين وصف اللاعب مدرب بايرن ميونيخ الألماني السابق بأنه ليس رجلاً من وجهة نظره.

تعليقات