رياضة

فينجر يدافع عن أداء بوجبا في يورو

الثلاثاء 2016.6.21 04:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 246قراءة
  • 0 تعليق

قال الفرنسي آرسين فينجر مدرب أرسنال الانجليزي، إن مواطنه بول بوجبا لم يظهر كافة إمكانياته في يورو، وإنه من المبكر للغاية الحكم على لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي.

وعقب الأداء المتواضع الذي قدمه في أول مباراتين لمنتخب فرنسا ضمن المجموعة الأولى لبطولة أوروبا 2016 أمام رومانيا وألبانيا كان أداء اللاعب البالغ من العمر 23 عاما أحسن في التعادل السلبي أمام سويسرا يوم الأحد الماضي لتتصدر فرنسا التي لم تخسر إلى الآن في البطولة مجموعتها.

وخاض بوجبا 48 مباراة في كافة المسابقات مع يوفنتوس في الموسم الماضي وقاد النادي لتحقيق ثنائية دوري الدرجة الأولى الإيطالي وكأس إيطاليا قبل أن يثير التكهنات بشأن رحيله عن الفريق في صفقة ضخمة.

وقال فينجر لوسائل إعلام بريطانية "سيكون اللاعب الذي نتوقعه عندما يبلغ 26 عاما. لم يقدم كل ما توقعناه منه بعد. هذا من الأمور الطبيعية في مثل هذا السن. لا أعرف أي لاعب استطاع قيادة المنتخب الفرنسي وهو في سن 23 عاما. لا يوجد على الإطلاق."

وأضاف "هو يمر الآن بمرحلة من النضج بينما بدأنا نحن في إلقاء ظلال من الشك عليه. انه اختبار ذهني في مسيرته كلاعب كبير."

وتابع "أما أن يفقد عطره المميز الذي يملكه أو إنه سيظهر أنه اللاعب الذي ننتظره ويتطور بشكل أكبر."

وتتصدر فرنسا المجموعة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات وستلاقي الفريق صاحب المركز الثالث في المجموعات الثالثة أو الرابعة أو الخامسة يوم الأحد المقبل في ليون ضمن دور 16.

تعليقات