رياضة

جوارديولا يطلب من إدارة السيتي عدم التفاوض مع نيمار

الثلاثاء 2016.6.21 09:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 956قراءة
  • 0 تعليق
نيمار

نيمار

طلب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي من إدارة ناديه عدم التفاوض مع البرازيلي نيمار نجم نادي برشلونة الإسباني، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني.

ونشرت الصحيفة تقريرًا حول ابتعاد مانشستر سيتي عن فكرة ضم اللاعب لينهي الكثير من الجدل الذي أثير في الفترة الأخيرة لاسيما أن الأشهر الأخيرة كانت مسرحا للكثير من الشائعات التي ربطت بين نيمار والنادي الإنجليزي.

ونوهت الصحيفة بأن بيب جوارديولا طلب من تكسيكي بيجريستين المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي عدم التفاوض مع نيمار والبحث عن أهداف أخرى لتلبية احتياجات النادي في بعض المراكز.

وتوقعت الصحيفة أن يكون رأي جوارديولا بشان عدم التعاقد مع نيمار نابع من إدراكه بأن اللاعب قد يحتاج إلى مزيد من الوقت قبل أن يتألق في الدوري الإنجليزي ويكتمل نضجه.

وفي تقرير آخر تطرقت الصحيفة إلى أن برشلونة طلب من نيمار ضرورة الاختيار بين شعوره بالسعادة في ظل وجوده مع ليونيل ميسي ولويس سواريز أو البحث عن المال من خلال الاستجابة إلى العروض المغرية المقدمة له.

وأثير في الفترة الأخيرة أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لديه استعداد لدفع أرقامًا فلكية من أجل ضم نيمار حتى ولو كلفه ذلك تسديد الشرط الجزائي المدون في عقد اللاعب والبالغ 190 مليون يورو مع ضمان حصول نيمار على أعلى أجر للاعب كرة قدم في العالم.

 

تعليقات