رياضة

جوارديولا ينافس برشلونة على ضم "نيمار الجديد"

الأحد 2016.6.19 06:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 739قراءة
  • 0 تعليق
جابرييل خيسوس

جابرييل خيسوس

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي مانشستر سيتي في ضم جابرييل خيسوس لاعب بالميراس البرازيلي الصاعد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذي ارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال لبرشلونة الإسباني.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن بيب جوارديولا المدير الفني الجديد للسيتي هو من أوصى بالتعاقد مع خيسوس البالغ من العمر 19 عامًا، ليزاحم برشلونة فريقه السابق على ضم النجم الموهوب الملقب بـ"نيمار الجديد".

يُذكر أن مانشستر يونايتد الجار اللدود للسيتيزنز كان أيضًا أحد الراغبين في ضم المهاجم البرازيلي الصاعد، وكذلك يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، إلا أن التقارير الصحفية في البرازيل أكدت أن البارسا بطل الليجا الإسبانية هو الأقرب حاليًا للحصول على خدمات اللاعب.

وتجدر الإشارة إلى أن قيمة الشرط الجزائي في عقد خيسوس ستكون 16.7 مليون جنيه إسترليني، في حال انتقاله للبلوجرانا أو ريال مدريد أو اليونايتد، أو باريس سان جيرمان الفرنسي أو بايرن ميونيخ الألماني، أما إذا رغب ناد آخر في التعاقد معه فسيكون الشرط الجزائي 27.8 مليون إسترليني، وفقًا لما هو منصوص عليه في عقده.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، والمقربة من برشلونة، فإن النادي الكتالوني تقدم بعرض لضم اللاعب مقابل 13.2 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يقل عن المبلغ المطلوب بـ 3.5 مليون إسترليني.

تعليقات