رياضة

باييه: بوجبا وجريزمان أهم مني في فرنسا

الثلاثاء 2016.6.21 10:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 335قراءة
  • 0 تعليق
باييه وبوجبا

باييه وبوجبا

قال لاعب الوسط ديميتري باييه اليوم الثلاثاء إنه ليس أهم عناصر منتخب فرنسا كما يتصور البعض، لكنه منح أهمية أكبر للدور الذي يقوم به زميله في خط الوسط بول بوجبا والمهاجم أنطوان جريزمان.

وتابع "سيظل الناس يتحدثون عن انطوان جريزمان وبول بوجبا. شاهدنا الاثنين في مواجهة سويسرا وهما اللاعبان اللذان ينبغي الاعتماد عليهما."

وأضاف "نحتاج لهذين اللاعبين. يمكنهما قيادتنا للتقدم في البطولة."

وأوضح باييه أن فرنسا ستعتمد بشكل كبير على خبرة مدربها ديدييه ديشان كلاعب في سعيها لتكرار انجازاته على المستوى الدولي في بطولة اوروبا لكرة القدم 2016.

وقاد ديشان - الذي تولى مسؤولية المنتخب الفرنسي خلفا لسلفه لوران بلان في 2012 - بلاده كلاعب لاحراز لقب كأس العالم 1998 وبطولة اوروبا 2000.

ولم تخسر فرنسا في بطولة 2016 حتى الان وأنهت الدور الأول في صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط وستواجه صاحب المركز الثالث من المجموعات الثالثة أو الرابعة أو الخامسة في دور الستة عشر يوم الأحد المقبل.

ونقل موقع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم على الانترنت عن باييه قوله "عندما تسير الأمور على نحو جيد في الملعب فالسبب هو أنني أعرف أن المدرب يدعمني."

وتابع "حقيقة أنه فاز بكل شيء هي الأفضلية التي يقدمها لنا. يعرف بالضبط ما يتطلبه الفوز بالنظر لأنه خاض التجربة من قبل. نعرف قيمة نصيحته خاصة مع التقدم في البطولة."

وقال اللاعب البالغ من العمر 29 عاما الذي سجل هدفين حاسمين في دور المجموعات إن لاعب الوسط بول بوجبا والمهاجم انطوان جريزمان هما أكثر اللاعبين تأثيرا في منتخب فرنسا رغم أن البعض يعتبر باييه لاعب وسط وست هام يونايتد أفضل لاعب في البطولة حتى الان.

تعليقات