رياضة

الريال يسعى لإبقاء بيل في صفوفه أطول فترة ممكنة

الأربعاء 2016.6.22 02:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن خطة لنادي ريال مدريد الإسباني للإبقاء على لاعبه جاريث بيل فترة طويلة، وتجديد عقده لمدة طويلة تضمن بقاؤه في قلعة سانتياجو برنابيو حتى يتجاوز سن الثلاثين.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن إدارة نادي العاصمة الإسبانية تجهز لبيل صاحب الـ 26 عامًا عقدًا جديدًا مدته 7 مواسم، أي أنها تريد الحفاظ عليه حتى يصل سن 33 عامًا، كما أنها تخطط لزيادة كبيرة في راتبه وجعله واحدًا من أغنى اللاعبين في العالم.

وأكدت الصحيفة أن الملكي يريد أن يجعل بيل هو النجم الأول للفريق، خاصة مع كبر سن كريستيانو رونالدو الذي يتم عامه الـ 32 في فبراير المقبل، إضافة إلى انخفاض مستواه بشكل ملحوظ في بطولة يورو 2016 المقامة حاليًا في فرنسا، وفشله في تسجيل أو صناعة أي أهداف حتى الآن.

وتألق الويلزي بيل بشكل واضح في بطولة اليورو، وقاد منتخب بلاده لعبور دور المجموعات وهو في صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، كذلك يعتلي صدارة الهدافين بالاشتراك مع الإسباني ألفارو موراتا برصيد 3 أهداف.

وانتقل بيل إلى الريال في 2013 من توتنهام الإنجليزي بمبلغ ضخم وصل إلى 85 مليون جنيه استرلني وهو ما يساوي تقريبًا 100 مليون يورو، ويبدو أن الميرنجي يسعى لتأمين خدمات نجمه بعدما

اشارت عدة تقارير صحفية مؤخرًا إلى رغبة عدد من الأندية الأوروبية في ضمه، على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تعليقات