رياضة

تشارلوت ودانا بروك تقهران نتاليا وبيكي لينش

الأربعاء 2016.6.22 05:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 518قراءة
  • 0 تعليق
تشارلوت ودانا بروك بعد الفوز

تشارلوت ودانا بروك بعد الفوز

أقيم فجر الإثنين في عرض "موني إن ذا بنك" نزال للفرق، بين فريق مكون من تشارلوت ودانا بروك، في مقابل فريق مكون من نتاليا وبيكي لينش، انتهى بفوز فريق تشارلوت ودانا.

النزال كان مشوقا بالمصارعات اللاتي شاركن فيه، فتشارلوت بطلة WWE للسيدات وبيكي لينش منافسة دائمة على البطولة، وكذلك نتاليا بجانب المصارعة المخضرمة دانا بروك.

 

بدأ النزال وتبادلت المصارعات الأربع النزول إلى الحلبة للاشتباك مصارعة واحدة ضد أخرى، فنازلت دانا بروك نتاليا وسددت إليها العديد من الضربات، وردت عليها نتاليا بالقيام بالحركات الطائرة، ثم اشتركت نتاليا وبيكي لينش في ضرب تشارلوت، ثم انفردت بها بيكي لينش لكن تشارلوت ردت عليها باستخدام خبرتها الطويلة على الحلبة. 

ثم صعدت نتاليا على الحلبة لتصارع تشارلوت، ووجهت العديد من الضربات لها، ثم اشتبكت بيكي لينش ودانا بروك، وتخلل النزال العديد من الحركات الطائرة والقفز على الخصم من على الحبال، وحاولت نتاليا أن تجبر تشارلوت على الاستسلام بحركة وظلت تشارلوت تصرخ إلى أن تدخلت دانا بروك وضربت نتاليا وخلصت زميلتها.

وفي نهاية النزال استطاعت تشارلوت ودانا بروك التغلب على نتاليا وبيكي لينش وفازتا بالنزال، وبينما كانتا تشارلوت ودانا بروك تحتفلان بالفوز أمام الجمهور بادرت نتاليا بضرب زميلتها بيكي لينش عددا من الضربات كنوع من اللوم عليها أنها تركتها تتعرض للهزيمة.

تعليقات