مجتمع

محمد بن زايد يستقبل المخترع الإماراتي أديب البلوشي وشقيقته

الخميس 2016.6.23 12:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1125قراءة
  • 0 تعليق

 استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر البطين مساء اليوم الأربعاء المخترع الإماراتي الصغير أديب سليمان البلوشي وشقيقته دانة يرافقهما والدهما وشقيقهما أحمد.

وعبر الشيخ محمد بن زايد عن سعادته بلقاء أبنائه المبدعين والمتميزين الذين جسدوا بمواهبهم ونبوغهم اختراعات وابتكارات متفردة كانت محل تقدير وإعجاب المهتمين والمختصين ومبعث فخر واعتزاز دولة الإمارات، مشيدا بما قدمه المخترع الإماراتي أديب البلوشي وشقيقته دانة من مشاريع مبتكرة وأعمال متميزة في المشاركات والفعاليات الدولية حتى أصبحوا نموذجا مشرفا على خريطة التميز والإبداع.

وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الحديث معهم حول أنشطتهم ومشاريعهم التي نالوا بفضلها الأوسمة والألقاب والجوائز من مختلف الهيئات والدول.

وبارك الشيخ محمد بن زايد لهما هذا المجهود وحثهم على الاستمرار في طريق التميز والإبداع والابتكار والانطلاق إلى المستقبل بكل عزيمة وإصرار وثبات لتحقيق أفضل الإنجازات لخدمة وطننا العزيز ورفع رايته في جميع المحافل، مؤكدا أن قيادة دولة الإمارات ستواصل نهجها في احتضان المواهب الإماراتية وتوفير الدعم والرعاية اللازمين لهم من أجل تعزيز قدراتهم وتطوير مهاراتهم ليواصلوا تحقيق آمالهم وتطلعات قيادتهم في المزيد من التميز والتألق والتفوق والإبداع.

 

تعليقات