الشوالي يتحول لمشجع برتغالي أمام المجر

الخميس 2016.6.23 02:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 407قراءة
  • 0 تعليق
الشوالي

الشوالي

لم يتمكن عصام الشوالي معلق قنوات بي إن سبورتس من ضبط انفعالاته أثناء التعليق على مواجهة البرتغال والمجر في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة ببطولة يورو 2016 المقامة حاليًا في فرنسا.

وأظهر الشوالي دعمًا وتعاطفًا واضحًا لمنتخب الدروع الخمسة وقائده كريستيانو رونالدو، وشدد في أكثر من مناسبة على ثقته في قدرة رونالدو على قيادة منتخب بلاده للعبور من النفق الضيق والتأهل إلى الدور التالي.

وبالرغم من تأخرهم في النتيجة عدة مرات، إلا أن المعلق التونسي أكد في كل مرة على ثقته في قدرة البرتغال على تحقيق نتيجة إيجابية تصعد بهم إلى الدور التالي، وظهرت انفعالات الشوالي بشكل واضح أثناء هجمات المنتخب البرتغالي، أو عند تسجيلهم الأهداف.

يُذكر أن اللقاء انتهى بالتعادل 3-3، ليرفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث، ويصعد إلى الدور التالي باعتباره واحدا من أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث، في حين تصدر المنتخب المجري المجموعة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن أيسلندا في الوصافة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشوالي وجه رسالة أثناء تعليقه على مباراة إنجلترا وويلز في الجولة الثانية قبل أيام، دعا خلالها المشاهدين العرب بعدم الحماس التشجيعي للمنتخبات الأوروبية أكثر من أبناء البلد أنفسهم.

تعليقات