سياسة

بالصور.. بريطانيا تغرق في السيول تزامنا مع الاستفتاء

الخميس 2016.6.23 01:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 691قراءة
  • 0 تعليق
بريطانيا تغرق في السيول

بريطانيا تغرق في السيول

ضربت بريطانيا، الخميس، موجة من الطقس السئ مصحوبة بسيول وأمطار رعدية، بالتزامن مع بدء الاستفتاء على البقاء داخل الاتحاد الأوروبي أو الرحيل عنه.

وانتشرت صور توضح سوء الأحوال الجوية في البلاد وهبوط الأمطار وامتلاء الشوارع بالماء.

وذكرت صحيفة "التلجراف" البريطانية، أن من المتوقع أن تضرب الأمطار الكثيفة أجزاء من البلاد اليوم، مسببة السيول وتعطل حركة المرور وإغراق المصوتين الذين يصطفون للإدلاء بأصواتهم.

ومن المتوقع تعرض لندن والإقليم الجنوبي الشرقي لزخات رعدية طوال اليوم، بالإضافة إلى سقوط الأمطار في اسكتلندا، بينما غمرت السيول أجزاء من إنجلترا، وتلقى رجال المطافئ أكثر من 300 مكالمة طوارئ.

واستيقظ السكان في جنوب إنجلترا ولندن، مساء أمس الأربعاء على عواصف رعدية مذهلة وضرب البرق السماء، ومن المتوقع أن يستمر سوء الأحوال الجوية حتى غدًا الجمعة.

وتخشى السلطات من حدوث فوضى في الطرقات، طوال اليوم، مع تعطل حركة المرور بالفعل في لندن، وبسبب الأحوال الجوية توقفت خدمات "جاتويك إكسبرس" المتجه جنوبًا، بالإضافة إلى تأخر شبكات للسكك الحديدية بسبب العاصفة.

والتقط البريطانيون صورًا ولقطات فيديو للطرق المغمورة بالسيول في لندن وحولها، بينما يحاولون الذهاب إلى أعمالهم، وأغلقت بعض الطرق بسبب السيول.

كما نشرت الصفحة الرسمية لفوج إطفاء لندن تغريدة تطلب من المستخدمين مساعدتهم بالاتصال على رقم 999 في حالة مواجهة أي طوارئ.

  

تعليقات