رياضة

"الخفافيش" يخططون لضم ناني

الخميس 2016.6.23 04:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 180قراءة
  • 0 تعليق
ناني

ناني

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي فالنسيا الإسباني في التعاقد مع لويس ناني لاعب فناربخشه التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما ذكرته صحيفة "سوبر ديبورتي" المقربة من فالنسيا، فإن بيتر ليم رئيس النادي وخيسوس جارسيا المدير الرياضي بالإضافة إلى باكو أيستاران المدير الفني يتفقان على ضرورة التعاقد مع النجم البرتغالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ناني يمثل نموذج للمهاجم الذي يريده أيستاران، وخاصة بعدما أظهر مستوى جيد مع منتخب البرتغال في المباريات الودية قبل بطولة يورو 2016 وفي البطولة أيضًا.

وقالت الصحيفة أن إدارة الخفافيش ستعرض مبلغ 4 مليون يورو بالإضافة إلى أحد اللاعبين من أجل ناني، وألمحت إلى أن إدارة النادي الإسباني ستستغل العلاقة الطيبة مع خورخي مينديز وكيل اللاعب من أجل تخفيض راتبه البالغ 3 مليون يورو.

وتألق النجم صاحب الـ 29 عامًا في بطولة اليورو المقامة حاليًا في فرنسا، وسجل هدفين مع منتخب البرتغال في 3 مباريات بدور المجموعات، وهو ما جعله هدفًا لعدد من الأندية الأوروبية.

وأشارت التقارير الصحفية في وقت سابق إلى أن أتليتكو مدريد الإسباني وإنتر ميلانو الإيطالي وليفربول الإنجليزي على رأس الأندية المهتمة بضم لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقًا.

 

تعليقات