رياضة

زوجة فاردي تبحث عن رد الاعتبار بعد بقائه في ليستر

الخميس 2016.6.23 05:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 571قراءة
  • 0 تعليق
فاردي وزوجته

فاردي وزوجته

هاجمت ريبيكا فاردي زوجة جيمي فاردي لاعب المنتخب الإنجليزي وفريق ليستر سيتي المتوج بالدوري الممتاز الموسم الماضي مشجعي الثعالب الذين وجهوا انتقادات قوية لزوجها الفترة الأخيرة، بعدما تداولت التقارير الصحفية خبر اقترابه من الانتقال لفريق أرسنال.

وأعلن نادي ليستر سيتي مؤخرًا تجديد عقد المهاجم صاحب الـ 29 عامًا بشكل رسمي، وأنه باقٍ مع الثعالب 4 مواسم إضافية.

وبعد الإعلان الرسمي نشرت ريبيكا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدات قالت فيها: "أتعجب الآن من الذين تعاملوا معنا بصورة سيئة الفترة الماضية، هل لديكم الشجاعة لتعتذروا؟".

وأضافت: "أتوجه بالشكر إلى مشجعي أرسنال وجماهير ليستر المخلصين -الذين أعلم أنهم الأغلبية- عن دعمهم الكامل في الفترة الأخيرة".

وكشفت التقارير الصحفية مؤخرًا عن رغبة الجانرز في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تبلغ 20 مليون جنيه استرليني، وأشارت إلى استعداد النادي اللندني لدفع 150 ألف استرليني كراتب للاعب.

وتعرض فاردي لانتقادات من مشجعي فريقه وخاصة بعدما أكدت الصحافة أن انضمامه من الجانرز بات وشيكًا، كذلك لم تسلم زوجته من مضايقات بعض المشجعين المتعصبين، وهو ما دفعها في وقت سابق لأن تدعو الجماهير للكف عن مضايقتها.

وقدم فاردي أداءً رائعًا مع الثعالب الموسم المنصرم، وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه، حيث سجل 24 هدفًا وتقاسم وصافة الهدافين مع سيرخيو أجويرو بفارق هدف عن الهداف هاري كين مهاجم توتنهام، فضلًا عن صناعته 6 آخرين.

 

تعليقات