رياضة

الجابر: هدفي إعادة الشباب لوضعه الطبيعي.. ولا أملك عصا سحرية

الجمعة 2016.6.24 01:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 238قراءة
  • 0 تعليق
سامي الجابر

سامي الجابر

قال سامي الجابر المدير الفني الجديد للشباب السعودي إنه تولى منصبه من أجل إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي، وليس من أجل صنع تاريخ جديد للنادي.

وأشار الجابر في أول مؤتمر صحفي له بعد توقيعه على عقود تدريب فريق الشباب "أشكر رجالات النادي على الاحترافية في المفاوضات، لمست الثقة في لقائي مع الرمز، وهو ما سيضاعف من مسؤوليتي".

وتابع "الرمز أكد لي أن تحقيقي لأي بطولة مع نادي الشباب أو غيره يُعد شرفا لكل مواطن سعودي"، مضيفاً "لم آت لصناعة تاريخ الشباب، هذا الكيان ينافس على كل البطولات".

وواصل "لا أملك عصا سحرية، الجمهور هو رقم واحد في دعم الفريق، سقف الطموح عالٍ، ولكن يجب أن نكون واقعيين".

وأوضح "الفريق يمر بفترة انتقالية، وأعد جماهيره بالعمل، النادي يملك منجم ذهب في الفئات السنية وسيكون لهم الأولوية لتطوير مواهبهم وتحويلهم إلى نجوم"، مضيفاً "ليس لديّ أي حرج في مشاركة لاعبي الفئات السنية".

وعن ملف المحترفين الأجانب قال الجابر "سنتعاقد مع صانع ألعاب ومُهاجم"، مضيفاً "خططنا للموسم الأول هي بناء فريق قوي، المادة لا تصنع فريقا، والمال يأتي به اللاعبون بالبذل داخل الملعب".

وقال الجابر أن عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال السابق كان أول من هنأه بتوليه المهمة، متمنياً له التوفيق في جميع المباريات عدا مباراة الهلال.

وعن الصفقات الجديدة قال الجابر "تابعت عدة لاعبين محليين، لكن الوقت الحالي لا يسمح بالتعاقد مع أي لاعب، وسأعتمد على لاعبي النادي".

وواصل "لا وجود لأيّ صفقات تبادلية بين الشباب والهلال، والتفاهم الكبير بيني وبين عمر الغامدي جعلني اختاره لإدارة الكرة".

وختم مدرب الشباب تصريحاته قائلاً "لم نتفاوض مع جمال باجندوح لاعب الاتحاد، لكن لو سمحت لنا الظروف بالتعاقد معه فسنسعى لذلك".

تعليقات