رياضة

تشافي: إيطاليا مزيج من برشلونة وأتلتيكو مدريد

الجمعة 2016.6.24 04:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 425قراءة
  • 0 تعليق
تشافي

تشافي

يرى تشافي هيرنانديز أسطورة الكرة الإسبانية ولاعب السد القطري حالياً أن بلاده تواجه مباراة صعبة للغاية أمام إيطاليا، والتي وصف طريقة لعبها بأنها مزيج من برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وتلعب إيطاليا أمام اسبانيا يوم الاثنين المقبل ضمن دور الـ 16 من كأس أمم أوروبا "يورو 2016" المقامة حالياً في فرنسا، في تكرار لنهائي نسخة البطولة عام 2012، والتي حسمها الإسبان برباعية نظيفة.

وقال تشافي في حواره مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "إيطاليا هي تجمع قيلاً بين أسلوب لعب برشلونة وأسلوب أتلتيكو مدريد، تشيلي وهولندا لعبوا بطريقة 3-5-2 ضدنا في نهائيات كأس العالم، ولقد انهرنا وخسرنا".

وتابع لاعب إسبانيا وبرشلونة سابقاً: "للأسف المنتخبين واجههما سوء الحظ لأن هذه المباراة جاءت في موعد مبكر للغاية، حيث أن هذين المنتخبين كان يفضل أن يتقابلا في نصف النهائي أو النهائي".

وأضاف: "المباراة سوف تكون مثيرة للاهتمام، وأتوقع أن اسبانيا ستهيمن وتستحوذ على الكرة، لأن إيطاليا سوف تختار عدم القيام بذلك، والفرق بين الفريقين هو أن إسبانيا تعاني بدون كرة، بعكس إيطاليا، أنهم أصعب فريق نستطيع أن نواجهه.

وأتم: "نحن دائماً كنا نخشى إيطاليا. صحيح أننا فزنا عليهم مؤخراً، لكن كنا نشعر بشكل مستمر أننا قد نخسر في النهاية، المباراة ستكون صعبة على إسبانيا يوم الاثنين المقبل".

تعليقات