رياضة

مغالاة ليون تهدد صفقة انتقال أومتيتي لبرشلونة

السبت 2016.6.25 04:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 521قراءة
  • 0 تعليق
صامويل أومتيتي

صامويل أومتيتي

يعيش برشلونة الإسباني حالة من الارتباك في سوق الصفقات، خاصة بعد المطالب المالية المبالغ فيها التي لوح بها نادي ليون بشأن بيع المدافع صامويل أومتيتي، وهو ما دفع إدارة النادي للتفكير جيدًا قبل الموافقة على مطالب الفريق الفرنسي.

وطلب ليون 32 مليون يورو من أجل التخلي عن مدافعه أومتيتي لبرشلونة، وهو رقم تعتبره إدارة النادي الكتالوني مبالغًا فيه ويعوق إتمام الصفقة التي كانت من المنتظر أن تتم مقابل 20 مليون يورو، إضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات يجري دفعها بناء على مشاركات اللاعب والبطولات التي يحققها.

ونشرت صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة تأكيدات من جيان ميشيل رئيس نادي ليون الفرنسي، أكد خلالها أن الوضع المالي لناديه جيد للغاية ولا يحتاج إلى التخلي عن أومتيتي لبرشلونة مقابل السعر الذي يعرضه لضمه، مشددًا على أن الاعتبارات الاقتصادية لن تكون ورقة ضغط كي يستجيب للعرض المقدم من البلوجرانا.

ومن جانبه، قال برونو جينيسيو -المدير الفني لنادي ليون- إنه يتفهم رغبة اللاعب في الخروج من النادي ولكن حتى الآن هو لاعب في صفوف الفريق الذي يتولى تدريبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفارق كبير بين الرقم الذي يعرضه برشلونة والمطالب التي يرغب فيها ليون، ومن المتوقع ألا يجري حسم الصفقة قبل نهاية بطولة اليورو المقامة حاليا في فرنسا، لا سيما أن أومتيتي مستدعى لقائمة الديوك للمشاركة في المسابقة.

تعليقات