رياضة

كانافارو يرشح فرنسا وألمانيا للقب يورو 2016

السبت 2016.6.25 05:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
فابيو كانافارو

فابيو كانافارو

أعرب فابيو كانافارو القائد السابق للمنتخب الإيطالي عن اعتقاده بأن دفاع المنتخب الإيطالي (الآزوري) سيكون عنصرا حاسما في المباراة المرتقبة للفريق الاثنين أمام المنتخب الأسباني في الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا.

وقال كانافارو ، في تصريحات نشرتها صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الرياضية اليوم السبت ، "أثق بأن حارس المرمى جانلويجي بوفون ومن أمامه المدافعين أندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني يستطيعون تحقيق إنجازات رائعة".

ويلتقي المنتخبان الأسباني حامل اللقب والإيطالي بعد غد الاثنين على ملهب "استاد دو فرانس" في مواجهة مكررة لنهائي البطولة في نسختها الماضية (يورو 2012) .

ويرى كانافارو أن المنتخب الأسباني بقيادة المدرب فيسنتي دل بوسكي ليس ضمن المرشحين للفوز باللقب في يورو 2016 .

ويرشح كانافارو 42/ عاما/ المنتخبين الفرنسي صاحب الأرض والألماني بطل العالم للمنافسة بقوة على اللقب ثم يأتي من بعدهم منتخبات أسبانيا وبلجيكا وإيطاليا.

وأشاد كانافارو ، الفائز مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا والفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2006 ، بالمدرب أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي للآزوري.

وقال كانافارو : "أنطونيو كونتي يقدم عملا رائعا مع الفريق. يعلم أنه لا يمتلك لاعبين بنفس إمكانيات منتخبات أخرى ولكنه بنى فريقا له شخصية ويتسم بالتنظيم".

تعليقات