رياضة

3 أرقام سلبية في شوط أول سيئ بين البرتغال وكرواتيا

الأحد 2016.6.26 12:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق

يعد الشوط الأول من مواجهة البرتغال ضد كرواتيا في كأس أمم أوروبا واحدا من أسوأ أشواط "يورو 2016"، وهو الأمر الذي عززته 3 أرقام سلبية أظهرتها إحصائيات هذا الشوط.

وتلعب البرتغال أمام كرواتيا على ملعب "بوليرت ديليليس" ضمن ثمن نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2016" المقامة حالياً في فرنسا، في المباراة التي يتأهل الفائز منها لملاقاة بولندا في دور الـ8.

ونرصد في السطور التالية 3 أرقام ترسخ الحالة السيئة التي ظهر عليها لاعبو المنتخبين في ملعب اللقاء، وجعلت النتيجة تنتهي في الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

1) كرواتيا فشلت للمرة الأولى في "يورو 2016" في تسجيل هدف خلال الشوط الأول، إذ إنها في المباريات الثلاث السابقة بدور المجموعات سجلت أهدافا خلال الفترة الأولى.

2) كريستيانو رونالدو نجم البرتغال لم يسدد أي تصويبة على المرمى خلال الشوط الأول، وذلك للمرة الأولى في مشواره بأمم أوروبا منذ مباراة ألمانيا في دور المجموعات بـ"يورو 2012".

3) الشوط الأول من مواجهة البرتغال أمام كرواتيا هو ثالث شوط أول في إحدى مباريات البطولة الحالية لا يشهد أي تسديدة على المرميين، بعد الشوط الأول في موقعتي ألمانيا ضد بولندا وفرنسا مع ألبانيا.

تعليقات