رياضة

دموع مودريتش تعاقب جماهير كرواتيا على استفزاز رونالدو

الأحد 2016.6.26 02:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 4876قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

في الوقت الذي كانت فيه جماهير كرواتيا ترفع لافتة مستفزة للنجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، تسخر فيها من "الدون" وتطالبه بعدم البكاء عقب مواجهة بلادهم في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا والتي كانوا ينتظرون خسارته فيها، فإنه يبدو أن القدر أراد معاقبة هؤلاء المشجعين بخروج المنتخب الكرواتي من المسابقة وسط حسرة ودموع نجمهم الأول لوكا مودريتش.

 

وانهمرت دموع لوكا مودريتش لاعب خط وسط منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الإسباني في أعقاب خروج منتخب بلاده من ثمن نهائي كأس أمم أوروبا أمام البرتغال، لتمثل هذه الدموع أفضل عقاب لجماهيره التي كانت تمنّي النفس بتأهل فريقها لربع نهائي البطولة.

ونجحت البرتغال في تحقيق فوز صعب على حساب كرواتيا بهدف دون رد بالشوط الإضافي الثاني للمباراة التي أقيمت على ملعب "بوليرت ديليليس" ضمن ثمن نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2016" المقامة حالياً في فرنسا.

وكان مودريتش يحلم بتحقيق أول لقب قاري لبلاده، بالنظر إلى التشكيلة القوية التي تتمتع بها كرواتيا على غرار نجم برشلونة إيفان راكيتيتش، ونجمي إنتر ميلان الإيطالي مارسيلو بروزوفيتش وإيفان بيريسيتش، بالإضافة إلى مهاجم يوفنتوس ماريو ماندزوكيتش.

فضلاً عن ذلك، فإن طموحات كرواتيا ارتفعت في أعقاب الفوز على إسبانيا حامل لقب آخر نسختين بالبطولة، وتصدر ترتيب المجموعة الرابعة على حسابها، وهي أمور جعلت مودريتش يتحسّر على الخروج أمام البرتغال، وعدم استكمال المشوار أمام فريق صعد لهذه المرحلة كأفضل ثوالث، ولم يحقق أي انتصار بدور المجموعات.

 

تعليقات