رياضة

أرسنال يتحرك من أجل ضم لاكازيت

الأحد 2016.6.26 08:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 643قراءة
  • 0 تعليق

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تحرك نادي أرسنال الإنجليزي من أجل ضم أليكساندر لاكازيت، لاعب ليون الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن أرسين فينجر، المدير الفني للجانرز، والموجود حاليًا في فرنسا لتحليل مباريات يورو 2016 للتلفزيون الفرنسي، سيجتمع قريبًا مع إدارة نادي ليون وممثلي لاكازيت للتفاوض حول إمكانية ضم اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الفرنسي صاحب الـ25 عامًا هو هدف النادي اللندني في الوقت الحالي بعد فشل التعاقد مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي المتوج بلقب الدوري الممتاز الموسم المنصرم.

يُذكر أن نادي وست هام الإنجليزي تقدم في وقت سابق بعرض لضم اللاعب مقابل 42 مليون جنيه استرليني إلا أن إدارة النادي الفرنسي رفضته، ورجحت الصحيفة أن إدارة الليون ستطلب من أرسنال 45 مليون استرليني مقابل الاستغناء عن اللاعب.

وتجدر الإشارة إلى أن لاكازيت هو وصيف هدافي الدوري الفرنسي الموسم المنقضي برصيد 21 هدفا من 34 مباراة، بفارق 17 هدفًا عن الهداف زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان.

وقد يجد الجانرز صراعًا من نادي أتليتكو مدريد الإسباني على ضم لاكازيت؛ حيث أشارت عدة تقارير صحفية مؤخرًا إلى رغبة نادي العاصمة الإسبانية في ضم المهاجم الشاب.

تعليقات