مجتمع

بالصور.. "المجاز المائية" في الشارقة تتزين بأجواء رمضان

الأحد 2016.6.26 12:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 488قراءة
  • 0 تعليق
واجهة المجاز المائية

واجهة المجاز المائية

تزينت منطقة "المجاز المائية"، الوجهة الترفيهية والسياحية الرائدة في إمارة الشارقة، بحلة رمضانية جميلة وأضواء ملونة، انتشرت بين أروقتها مع حلول شهر رمضان المبارك، لترحب بزوارها، وتقدم لهم باقة منوعة من الفعاليات والأنشطة طيلة أيام الشهر الفضيل.

واستقبلت المجاز المائية الزوار بالفوانيس، والنجوم، والأهلة، التي توزعت في جنباتها، فيما اكتست الأشجار بالمصابيح الصغيرة، ليفيض المكان جمالاً وروحانية بأجواء شهر رمضان المبارك، ويجذب الكثير من الزوار، من المقيمين في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتزداد واجهة المجاز المائية جمالاً في ساعات المساء، حيث يستمتع الصائمون والزوار بتناول طعام الإفطار أو السحور في أحد مطاعمها الراقية ومقاهيها المطلة على نافورة الشارقة، ليعيشوا من خلالها أجمل اللحظات العائلية التي تجمعهم على المائدة الرمضانية، حتى ساعة متأخرة من مساء كل يوم.

وتتميز واجهة المجاز المائية باحتوائها على العديد من المرافق الترفيهية والسياحية، مثل المطاعم، والمقاهي، والأماكن الترفيهية للأطفال، ومساحات لممارسة الرياضة، وهو ما جعلها إحدى أهم الوجهات السياحية التي تقصدها العائلات من إمارة الشارقة بشكل خاص، ومن دولة الإمارات وزوارها بشكل عام.

يشار إلى أن المجاز المائية تستضيف على مدار العام العديد من النشاطات الفنية والترفيهية المتنوعة، التي تشمل عروضاً سينمائية ومسرحية، وعروض الألعاب النارية في المناسبات الوطنية والأعياد، إضافة إلى النشاطات الفنية في حديقة مرايا للفنون التي تمثل منصة عرض خارجية للمشروعات الفنية الإقليمية. 

 

تعليقات