رياضة

الأرجنتين وتشيلي يدفعان بالقوة الضاربة في نهائي كوبا أمريكا

الإثنين 2016.6.27 03:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 6895قراءة
  • 0 تعليق
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

رغم حالة الإجهاد التي تسيطر على عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب ضغط المباريات وطول رحلات السفر بين المدن الأمريكية، قرر كل من المنتخبين الأرجنتيني والتشيلي الدفع بقوته الضاربة مكتملة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة النهائية المرتقبة بين الفريقين بعد قليل في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بالولايات المتحدة.

واختار خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني اللاعبين إيفر بانيجا وآنخل دي ماريا العائدين من الإصابة ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه في المباراة.

كما حرص الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي المدير الفني لمنتخب تشيلي حامل اللقب على وضع اللاعبين أليكسيس سانشيز ومارسيلو دياز ، اللذين عانيا مؤخرا من الإجهاد العضلي ، ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

وبهذا ، ستكون التشكيلة الأساسية للفريقين كالآتي :

تشكيلة الأرجنتين : سيرخيو روميرو- جابرييل ميركادو- نيكولاس أوتاميندي- رميرو فونيس موري- ماركوس روخو- لوكاس بيليا- خافيير ماسكيرانو- إيفر بانيجا- ليونيل ميسي- جونزالو هيجوين- آنخل دي ماريا.

تشكيلة تشيلي : كلاوديو برافو- ماوريسيو إيسلا- جاري ميديل- جان بوسيجور- تشارلز أرانجويز- مارسيلو دياز- أرتورو فيدال- خوسيه فونزاليدا- إدواردو فارجاس- أليكسيس سانشيز.

تعليقات