رياضة

هيجواين ملك إضاعة الانفرادات في المباريات النهائية

الإثنين 2016.6.27 06:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 480قراءة
  • 0 تعليق
جوانزالو هيجواين

جوانزالو هيجواين

مارس جوانزالو هيجواين هوايته في إضاعة الانفرادات والفرص المحققة، بعدما أهدر فرصة حقيقية للتهديف خلال الشوط الأول لمباراة منتخب بلاده الأرجنتين أمام تشيلي، في نهائي بطولة كوبا أمريكا، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يهدر فيها هيجواين فرصا محققة للأرجنتين في المباريات النهائية، حيث سبق أن أهدر العديد من الكرات السهلة أمام المرمى خلال مواجهة التانجو أمام ألمانيا في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم بالبرازيل والتي حسمها المانشافت في النهاية.

وفي نسخة كوبا أمريكا العام الماضي أهدر هيجواين فرصا خطيرة للأرجنتين أمام تشيلي في البطولة التي استضافتها الأخيرة، وحسمتها لصالحها بركلات الترجيح، حيث أسهم نجم نابولي في تتويجها بعدما أضاع ركلة ترجيحية.

وكاد هيجواين أن يمنح التقدم للأرجنتين اليوم الاثنين، بعدما اجتهد وقطع الكرة من مدافع تشيلي، وسرعان ما وجد نفسه أمام المرمى، لكنه سدد الكرة ببطء لتمر بجوار القائم، على الرغم من أنه لم يتعرض لأي مضايقة من دفاع المنافس.

ووقع اختيار تاتا مارتينو المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على هيجواين رغم إضاعته للفرص السهلة أمام المرمى في اللحظات الحاسمة، بعدما حصل على لقب هداف الدوري الإيطالي مع ناديه نابولي عقب تسجيله 34 هدفا في البطولة، فيما استبعد باولو ديبالا نجم يوفنتوس من القائمة المستدعاة لكوبا أمريكا

تعليقات