رياضة

جمهور أرسنال ساخرًا: سانشيز أجبر ميسي على الاعتزال

الإثنين 2016.6.27 04:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3943قراءة
  • 0 تعليق
ميسي وسانشيز

ميسي وسانشيز

سخر جمهور نادي أرسنال الإنجليزي من إعلان الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي اعتزاله لعب كرة القدم دولياً، وأشار إلى أن نجم الفريق التشيلي أليكسيس سانشيز هو من تسبب في اتخاذ "البرغوث" هذا القرار.

وقرر ميسي الاعتزال دولياً في أعقاب خسارة الأرجنتين أمام تشيلي في نهائي كوبا أمريكا المئولية، وهو النهائي الثالث لها على التوالي في بطولة كبرى الذي تخسره بعد الهزيمة بنهائي كأس العالم 2014 ضد ألمانيا، والخسارة أمام تشيلي في كوبا أمريكا العام الماضي، وهي أمور دفعت ميسي إلى اتخاذ هذا القرار الذي صدم العالم بأسره.

ونشرت صحيفة "مترو" البريطانية تغريدات لجماهير أرسنال عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يشيرون فيها إلى أن لاعبهم سانشيز هو من تسبب في اتخاذ ميسي هذا القرار، بعد قيادته تشيلي لتحقيق الفوز على الأرجنتين بنفس الطريقة التي حدثت في نهائي نسخة 2015.

ويواجه ميسي سوء حظ غريب مع الأرجنتين، حيث أنه لم يفز بأي لقب مع المنتخب الأول، وكان إنجازه الدولي الوحيد هو الفوز بذهبية أولمبياد بكين 2008 مع المنتخب الأولمبي، وكان نهائي الأمس هو الثالث الذي يخسره مع بلاده بكوبا أمريكا، وذلك بعد نسخة 2007 ونهائي العام الماضي.

تعليقات