رياضة

هيجواين يرفض تجديد عقده مع نابولي

الثلاثاء 2016.6.28 10:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 444قراءة
  • 0 تعليق
هيجواين

هيجواين

أعلن نيكولا هيجواين وكيل أعمال وشقيق النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم فريق نابولي رفض اللاعب تمديد عقده مع الفريق الإيطالي.

وكان نابولي يرغب في تمديد عقد هيجواين، في ظل سعي كبرى الأندية الأوروبية للتعاقد معه، بعد تألقه اللافت الموسم الماضي، وتسجيله 36 هدفًا تصدر بهم ترتيب الدوري الإيطالي.

وقال نيكولا هيجواين في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "رئيس نابولي تحدث عن أن الشرط الجزائي هو السبيل للتخلي عن جونزالو، ونحن لدينا كل الحق في رفض تمديد العقد".

وأضاف: "نحن وصلنا إلى نابولي مع وعد بوجود مشروع ناجح، واللعب في دوري أبطال أوروبا والفوز بلقب الدوري الايطالي، وكان يجب على النادي تجاهل هذه الالتزامات".

وتابع: "أوريليو دي لورينتيس (رئيس نابولي) لديه كل الحق في المطالبة بالشرط الجزائي مقابل رحيل جونزالو، ولكن أنا وأخي قررنا عدم قبول عرض التمديد".

وأردف: "سوف نرى ما سيحدث في العام المقبل مع نابولي؛ حيث إنه من المفترض أنه سوف يبقى هناك حتى عام 2018 عندما يصل لعامه الـ 30".

وأتم: "لدينا عقد مع نابولي، وسوف سيستمر جونزالو باحترامه، ولكني أؤكد أنه لن يقوم بتمديد العقد على الإطلاق إذا كانت الأمور ستبقى على هذا النحو".

يذكر أن الشرط الجزائي في عقد هيجواين مع نابولي يبلغ 90 مليون يورو، وهو رقم تعجيزي سيكون من الصعب على أي نادٍ دفعه للحصول على توقيع النجم الأرجنتيني.

تعليقات